ابناء محافظة ريمة يقومون بزيارة عيدية الى ابطال الجيش واللجان في ميادين الشرف ترافقهم قافلة غذائية

الجوف نت

تحت شعار أعيادنا جبهاتنا . زار أبناء محافظة ريمة الأبطال المرابطون من الجيش واللجان الشعبية بجبهة ذباب باب المندب يتقدمهم المشرف العام السيد أبو يحي الديلمي ووكيل المحافظة لشئون الامن العميد صالح محمد العياضي و مدراء المكاتب التنفيذية والمراكز التعليمية وعدد من المشائخ والوجاهات والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من أبناء المحافظة ..
رافقت هذه الزيارة قافلة من رجال الرجال دعما ومسانده ﻹخوانهم في مواقع الشرف والبطولة وكذاء قافلة غذائية عيدية متنوعة اشتملت على مواد غذائية ومواشي وأبل وأبقار والذي شاركت فيها جميع مديريات المحافظة .
وخلال وصولهم لجبهتة ذباب وأثناء توديعهم رجال الرجال الذين هم متوجهين لتعزيز الخطوط الامامية للجبهة أعلنو النفير العام للجاهزية القتالية لردع العدوان ومن تسول له نفسة من منافقي الداخل بإرتكاب أي حماقات تخل بأمن المنطقة على وجه الخصوص ..
وأكدو ان رفد جبهة ذباب اليوم بعدد من المقاتلين ما هي إلا قطرة من بحر وسيستمر رفد كل الجبهات وأن هذه القافلة لن تكون الأخيره كماء أنها ليست الاولى ولابد من بذل المزيد من العطاء ﻷجل الحفاظ على تراب هذا الوطن وكرامتة وعزته وعلينا تحمل المسئولية لمقارعة المنافقين والغزاء على كل المستويات.

ريمة نت