انهم ادوات ومرتزقة !!

بقلم / علي الصنعاني
ليس لهم اي كرامة ولا وزن ولاقيمة لدى اسيادهم وعلى الارض !!
لاحظوا معي
حمود سعيد المخلافي الذي كان المرتزقة والمغرر بهم يتغنون بشجاعته ووطنيته وقيادته لمقاومة تعز , وكنا نقول لهم انه مجرد شاقي مع التحالف بقروش وليس فيه اي ذرة وطنية فهو مجرد اداة بيد التحالف سيكبها في برميل القمامة متى اراد وفعلا هذا ماحصل فقد قال له التحالف غادر تعز فورا ياصعلوك ولاتعد اليها ابدا فلم نعد في حاجتك !! وغادر الرجل ذليلا خانعا ولو كان قائدا وطنيا فعلا لما استطاع تحالف العهر ان يخرجه من محافظته ويمنعه من العوده اليها !!
تكرر الامر ذاته مع نايف البكري في عدن الذي قيل عنه انه عنتر زمانه وانه من قاد معركة تحرير عدن وانه الرجل صاحب الصولات والجولات في الجنوب !! لكن اين هو الان وهل يستطيع ذلك القائد الشجاع العودة الى عدن !!
بالله عليكم هل يعقل ان محرر عدن وقائد مقاومتها الوطني يطرده منها ابوعقال, ولايستطيع ان يرفض ,اين جنوده واتباعه لماذا لم يشعلوا الارض تحت اقدام ابوعقال من اجل قائدهم !! لم يفعلوا ولن يفعلوا لانهم مجرد مرتزقة بالاجر اليومي للتحالف ليس لهم اي قيمة او وزن و يتصرف معهم كيفما يريد !!
تكرر الامر مع الرئيس هادي ومنع من العودة فهل هناك رئيس في العالم يمنع من العودة الى ارضه وشعبه ويصمت الا اذا كان حذاء في قدم سيده يخشى ازعاجه !!
كل الادوات والمرتزقة الذين قدموا للعدوان خدمات جليلة تمت اهانتهم واذلالهم امام العالم ولم يفعلوا شيئا لكرامتهم المهدورة !!
ماحدث مع المخلافي والبكري وهادي حدث مع اليدومي الذي وضعه اسياده قيد الاقامة الجبرية !!
فقد تعامل التحالف مع ادواته كتعامله مع فردتي حذائه يستبدلها متى اراد ومن يشتي يفعل نفسه رجل يقوم التحالف بدعسه تحت اقدامه كما فعل مع الميسري والجبواني التائهين في الارض !!
وبالامس مارس التحالف مع المجلس الانتقالي نفس الاسلوب وقال لاحذيته لاتزيدوا فيها انتم مجرد احذية وبامكاني رميكم في مطار اي دولة اسمعوا الكلام والا سافعل بكم مثل من سبقكم فلستم افضل حالا !!
وفي الاخير اقول لكل من ارتضى ان يكون بصف التحالف ضد وطنه انت حذاء للتحالف فعلا فلاتفعل نفسك طاط ونص انت داري واحنا داريين بالخبر!!
#علي_الصنعاني