ضربة قاتلة!!لكل مشاريع الفتنة الطائفية!!”تفاصيل”

 

بقلم / علي الصنعاني

ضربة قاتلة!!
لكل مشاريع الفتنة الطائفية!!
موقف نبيل فضح كل الداعيين الى تقسيم المسلمين على اسس مذهبية!!
ماقاله السيد الحوثي اليوم عن ان الانصار مستعدون ل اطلاق طيار سعودي واربعة ضباط وافراد سعوديين اسرى لديهم مقابل اطلاق مختطفين من حماس سجنهم النظام السعودي دون مبرر رغم ان لهم عشرات السنوات يعملون بشكل رسمي في المملكة وبموافقته في مساعدة الشعب الفلسطيني !! وفعل ذلك فقط من اجل ارضاء اسياده الصهاينة واثبات اخلاصه لهم !!
ان هذا الموقف وذاك كشف لكل ذي عقل ان فلسطين هي قضية كل مسلم شريف فقط وفقط !!
ان موقف السيد الحوثي هذا كشف لكل العالم ان الصراع في المنطقة ليس صراعا مذهبيا كما يحاول البعض تصويره وانما صراع بين مشروع اسلامي تحرري وبين مشروع امريكي صهيوني واذنابه العربية!!
هذا الموقف يدل ان لافرق بين سني وشيعي شريف فجميعهم على قلب رجل واحد ضد كل عملاء الامريكان في المنطقة اكانوا سنة اوشيعة !!
من كان يقول ان الحوثي طائفي وانه عدو للسنة عليه ان يبتلع لسانه ويبحث له عن عذر اخر !!
فها هو السيد الحوثي يطالب بتحرير الحمساويين السنه مقابل طيار سعودي و4 اخرين اسرى لديه !!
ومع ذلك
لاشك ان المرضى بالطائفيةوالمتشدقين بالدفاع عن السنة سيقولون ان هذا الموقف مجرد كلام فارغ ومزايدة اعلامية ليس الا !! فلاتصدقوه !!
لهولاء اقول
انتم تدعون انكم المدافعون عن السنة والنظام السعودي سني كما تقولون فاخرجوا شرفاء السنةالفلسطينين من سجون النظام السعودي ان كنتم صادقين !!
وان لم تستطعيوا ولن تستطيعوا فتوسطوا لدى النظام السعودي واقنعوه بالقبول بعملية التبادل هذه وافضحوا الحوثي ان تراجع او رفض !!
يامن تدعون انكم تدافعون عن السنة ماذا قدمتم لفلسطين وانتم تشاهدون ان معظم الانظمة السنية تعتبر حركات المقاومة الفلسطينية حركات ارهابية !!
يامن تتشدقون باسم السنة وانتم في الحقيقة ادوات للمشروع الامريكي والصهيوني في المنطقة لماذا لم ترفعوا اصواتكم عاليا ضد هذا الغدر بالقضية الفلسطينية ولماذا لم ترفضوا علنا تصنيف الحركات الفلسطينية المقاومة بالحركات الارهابية ان كنتم شرفاء فعلا ولستم ادوات قذرة للمشروع الامريكي الخليجي!!
لقد خرج السيد الحوثي ليقول بوضوح انه مع الحركات الفلسطينية السنية ولم يخف لومة لائم بل اكثر من ذلك بذل اثمان كبيرة من اجل تحرير فلسطينيين اسرى لدى نظام سعودي عميل يدعي انه ممثل اهل السنة الاول !!
السيد الحوثي قدم هذا العرض لانه صادق مع نفسه ومع قضية امته ولم يفرق بين اسراه والاسرى الفلسطينيين ولكن فعله هذا اصاب اصحاب المشاريع الضيقة في مقتل و كشف كل المتشدقين باسم السنة كذبا وزورا وفضح كل الداعيين الى الاقتتال المذهبي بين المسلمين بحجة الدفاع عن السنة واهلها !!
وفي المحصلة فان
السيد الحوثي ينتصر كل يوم على خصومه عسكريا واخلاقيا ويخسرون هم اكثر واكثر !!
#علي_الصنعاني