الجوف:لليوم الثاني على التوالي منافقي العدوان يفشلون في استعادة جبل عنبرة بمديرية المتون

الجوف نت

بعد الهزائم التي تلقاها منافقي العدوان السعودي الامريكي في محافظة الجوف وتواصل للانتصارات والتقدم لابطال الجيش واللجان الشعبية بعد السيطرة على موقع عنبرة الاسترايتيجي وعدد من المواقع المجاورة حاول منافقي العدوان السعودي الامريكي عدد من المحاولات الفاشلة لاستعادة جبل جبل عنبرة بمنطقة حام بمديرية المتون بمحافظة الجوف ..

حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من افشال اربع محاولات شنها منافقي العدوان السعودي الامريكي منذ ليل امس الى عصر يومنا هذا في محاولة فاشلة لاستعادة جبل عنبرة والمواقع المجاورة التي تم تطهيرها اليومين الماضيين في عمليات هجوم واسعة شنها ابطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم ومصرع وجرح اعداد كبيرة في صفوفهم .

وافاد مصدر عسكري ان الزحوفات التي شنها منافقي العدوان السعودي الامريكي في محاولة التقدم باتجاة جبل عنبرة تحت غطاء جوي لطيران العدوان السعودي كثيف وقصف مدفعي من قبل المنافقين ولكن دون جدوى.

يذكر ان جبل عنترة يعتبر الجبل المطل على مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف والجل الاستراتيجي على في مديرية المتون.

هذا وقد شن ابطال االجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية امس على عدد من مواقع المنافقين في وادي شواق ووادي وقز ومعسكر السلان بمديرية المصلوب ومصرع وجرح اعداد كبيرة في صفوفهم بينهم احد القيادات .

ومن جهة اخرى فقد شن طيران العدوان السعودي الامريكي 9 غارات على مديرية المتون بمحافظة الجوف