بالصور..افراد من الجالية اليمنية ينظمون وقفة احتجاجية ومعرض للصور بالنرويج

 13694265_1042974929127080_1229813970_o

في عمل مشترك مع الجاليات العربيه والإسلاميه، وهيئات نرويجيه حقوقيه وإعلاميه في اوسلو، نظم ابناء الجالية اليمنية وقفة احتاجية ومعرض صور لجرائم ووحشية العدوان السعودي الامريكي على اليمن ..

حيث توافد العديد من مختلف المدن النرويجية للحضور الى الوقفة الاحتجاجية .

حيث تخللها إلعديد من  كلمات متنوعه بلغات متعدده تبين وحدة والموقف والكلمه ضد العدوان السعودي الامريكي على اطفال ونساء الشعب اليمني .

وعرض في المغرض  صور وإحصائيات اظهرت حجم الزيف والتضليل ووحشية قوى العدوان في تسلطها على الشعب اليمني وعلى دول المنطقه ككل.

وتم توزيع بروشورات على الحاضرين توضح الارتباط الوثيق بين بنو سعود وداعش والقاعده وحجم المؤامره التي تقودها السعوديه بأيعاز صهيوأمريكي، تتمثل في استخدام داعش لتدمير المنطقه وتصدير سلسلة جرائم التفخيخ الى اوروبا.

وكذلك مطالبة الحكومه النرويجيه بشكل خاص بالكف عن ازدواجيتها المفرطه في بيع القنابل العنقوديه التي دمرت الشعب اليمني يترافق معها توزيع جوائز نوبل للسلام.

وقد حضيت المظاهره بتفاعل واسع وتفاعل العديد الصحف النرويجيه والاوروبيه والمواقع الاكترونيه في النرويج مع الفعاليه منددين ومستنكرين باشد عبارات الادانه والاستنكار جرائم بنو سعود موجهين رساله عالميه وشامله الى كل الحكومات في العالم وكل المنظمات على راسها الامم المتحده ومجلس الامن الدولي في مناشده خاصه بان يعملا بحيادية ويحترما مواثيق تاسيسهما في حفظ الامن والسلام الدوليين..

وقامت الشرطة النرويجية باغلاق جميع الطرقات امام السفارة السعودية لتامين سلامة المئات من المتظاهرين بعد تلقيهم معلومات عن تهديدات وجهها الوهابيون التكفيريون في اوسلو للمتظاهرين ..