بالصور..وفد الأحزاب المناهضة للعدوان يزور المرابطين في الجوف

13606772_1100322776678068_2021236517281004536_n

الجوف نت

في ظل ترابط جميع المكونات السياسية ضد العدوان السعودي الامريكي على اليمن قام وفد من الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بزيارة تفقدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع في عدد من مديريات محافظة الجوف بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع الوفد الذي كان في استقباله محافظ الجوف سام الملاحي على أحوال المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية وجاهزيتهم العالية .. ونقلوا لهم تهاني قيادة الثورة واللجنة الثورية العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك .

واستمع الوفد خلال زيارته للمرابطين في مديريات الزاهر، المتون، المطمة إلى شرح عن الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، والإنجازات الميدانية التي حققوها.

وأكد الوفد على ترابط الجبهات العسكرية مع الجبهة الإعلامية والسياسية وكذا تلاحم كل أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومرتزقته والإنتصار لقضيته العادلة.

وأشادت قيادات أحزاب الإشتراكي والناصري والحق والعدالة والبناء بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين في الجبهات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال .

فيما عبر المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم لهذه الزيارة لوفد الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان ومشاركتهم أفراح العيد والإطلاع على أحوالهم .

وأكدوا على ثباتهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ومقدراته وعزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال قراره الوطني وتحرير كامل أراضيه .

أبناء محافظة الجوف أكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية الحصن المنيع للذود عن تراب الوطن والتصدي لكل لقوى الغزو والإحتلال وإفشال مخططاتهم .