تعز:تطهير عدد من المواقع في الجحملية والصلو والوازعية ومصرع اكثر من 35 من المنافقين

الجوف نت

تكبد منافقي العدوان السعودي الامريكي اليوم الابعاء خسائر باهضة في الارواح والعتاد خلال زحوفات صدها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مناطق الوازعية ووجبل الضباب والجحملية وثعبات .

وافاد مصدر عسكر ان ابطال الجيش واللجان الشعبية قامو بدحر مناافقي العدوان السعودي وتنظيم القاعدة خلاص محاولتهم الزحف باتجاة جبل غراب بالوازعية بعد اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين ومصرع مكبدين مناافقي العدوان خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

واضاف المصدر عن مصرع مالا يقل 35 من منافقي العدوان والدواعش في منطقة الوازعية وجرح اخرين ولازالت جثثهم مرمية في الموقع الى هذه اللحظة .

وفي جبهة الاقروض تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من صد زحف لمنافقي العدوان السعودي الامريكي ومصرع عدد منهم وجرح اخرين وهروب عدد كبير منهم .

اما في جبهة الربعة حاول منافقي العدوان السعودي الامريكي من الزحف على مواقع ابطال الجيش واللجان الشعبية وتم تصدي لهم بفضل الله وتطهير الموقع .

هذا وقد تصد ابطال الجيش واللجان الشعبية  لزحف كبيرة شنه منافقي العدوان مع عناصر تنظيم القاعدة وداعش على جبل الشبكتين ومصرع عدد منهم وجرح اخرين وتم تطهير عدد من المواقع المجاورة .

وفي جبهة ثعبات والجحملية صد ابطال الجيش واللجان الشعبية زحف لمنافقي العدوان السعودي الامريكي ولكن خاب وفشلو ولازالت الاشتباكات مستمر والتطهير ومصرع عدد منهم  وجرح اخرين .

اما في جبهة حيفان فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من صد زحف للمنافقين صباح اليوم وتم كسر الزحف بفضل الله ومصرع عدد منهم وجرح اخرين وهروب جماعي لهم .

هذا وافاد مصدر عسكري ان ابطال الجيش طهرواا عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها منافقي العدوان ولازالت التقدم والتطهير مستمر الى هذه اللحظة مكبدينهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .