ماذا حدث في سجن النساء في تعز”تفاصيل” (خاص الجوف نت )

 

الجوف نت خاص

في جريمة كبيرة ارتكبها مرتزقة الاصلاح في تعز بعد استهدافة سجن النساء بمحافظة تعز وتلفيق التهمة لقوات الجيش واللجان الشعبية الا ان مصادر خاصة للجوف نت صرحت بالخطة التي كان يخطط لها مرتزقة الاصلاح والتي ستسرد لكم تفاصيل الجريمة .

حيث وقال مصدر خاص ان ميليشيات الاصلاح في تعز قامت بالقبض على عدد من المواطنين من مدينة تعز بتهمة انهم عملاء حوثيين ونقلهم الى السجن المركزي .

واضاف المصدر ان ميليشيات الاصلاح قامت بنقل عدد من اسرى قوات الجيش واللجان الشعبية  صباح امس الاحد  من مبنى الرقابة والمحاسبة وسط الى المدينة الى السجن ال مركزي في الضباب في احد المباني القريبة من  سجن النساء .

وفي الساعة 03:50 عصرا وصلت 4 قذائف الى وسط سجن النساء اطلقتها ميليشيات الاصلاح  وكان الهدف هو ضرب سجن الاسرى وسجن النساء ولكن كان الله لطيف بااسرى الجيش واللجان الشعبية .

وكان المخطط جاهز من قبل العدوان وادواتة ان الحوثيين من يقومون باستهداف سجن النساء وتحت تغطية اعلامية كبيرة من قبل قنوات العدوان ومرتزقتهم .

فالهدف عن كل هذه التخطيطات هو اشتعال الجبهات في محافظة تعز لكي يخف الضغط على محافظة مارب وهو ان الاصلاح في هذه الليلة يقوم بحشد مرتزقة والمغرر بهم الى جبل الضباب  باستم استهداف سجن النساء والاعداد لزحوفات على قوات الجيش واللجان الشعبية وهذا ماسوف يكون الدرس الموجع الذي سيتلقاها مرتزقة الاصلاح على ايدي قوات الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وقوتة واخذ الثائر بحق السجينات المظلومات .