في مضمار السباق للوصول الى ايلات…للوصول الى صنعاء. انظمة الخليج والاخوان+(المهفوف).

12466027_123206111391225_7955580672523916333_o

بقلم/أبو مزاحم بن بثية 
الامارات كانت تتوقع ان مهمتها القذرة في اليمن لن تطول واجلت فتح سفاره لأسرائيل في دبي لحين انتهائها من موضوع اليمن بالاخص في المحافظات الجنوبيه كون فتح سفارة لاسرائيل في ظروف كهذه سيجعلها امام هزيمه شنعا كون ذريعتها استعادة اليمن من ايران ..

وكانت قدبدأت في الانجاز المتمثل في السيطره على كل موارد تلك المحافظة واستعمارها بعقود رسميه حسب زعمها بصفة استثمار بعضها لمدة 100عام لاكن ادرك الاخوان المسلمين ذلك ومايشكله عليهم من خطوره وبدأوا في كبح عجلة ذلك الامر على حساب دماء واراح ابناء الشعب هناك حيث اعدت الخطه وجهزت ووزعت الاحزمه الناسفه والمتفجرين حتى استطاعوا من خلاله طرد بحاح وتعين الاخونجي العجوز علي محسن خلفآ له وبن دغر السفيه تغطيه كي يقال عنها تعديلات حكوميه ..
انشغلت الامارات وتعتمت الرؤيه فيمابدأ الاخوان في الترتيب للهدف وهو الوصول لحضن اسرائيل التي تعتبر هي المحرك والمهندس للمشروع العملاق القذر (تقسيم الشرق الاوسط الجديد:-)..
وتمت الصفقه وتوقيع العقود والعهود بين جماعة الاخوان واسرائيل بقلم خليفتهم اردوغان في عاصمته وانجن جنون الامارات ومن إليها من بني سعود وبدأ ارسال سهامهم على جماعة الاخوان بداية بحماس علمآ ان الاخون يملكون وزير دفاع سعودي مع بقايا عمر والده الزهايمر وزارته وما يتبعها الذي مكن الاخوان من الاستحوذ على اكبر حجم م الاستثمر في بلاده بمافيها شركة ارمكوا ….
نلقاكم في حلقه اخرى لنكمل الحدث ان شاء الله