السيد:صالح خائن وخان الموتمر وخان الشهداء وتضحيات الشعب اليمني

الجوف نت

جدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي دعوته أبناء الشعب اليمني الى حفظ الأمن والاستقرار ورفض الفوضى والتخريب.. مؤكداً أن الشعب سيتجاوز هذه المحنة بالنصر كما تجاوز المحن السابقة.

وقال السيد عبد الملك في خطاب هو الثاني له اليوم السبت أن موقف صالح ومليشياته خيانة لدماء الشهداء الذي واجهوا العدوان.. موضحاً أن تحالف العدوان ببيانه الذي رحب بموقف صالح ومليشياته هو يؤكد تأييده للفوضى والاقتتال.

وأوضح قائد الثورة أن الشرعية اليوم للرئيس صالح الصماد بإقرار المؤتمر الشعبي العام بما في ذلك مليشيات صالح.. مطالباً على صالح بمراجعة موقفه من الشعب اليمني وتأييد العدوان عليه.

وناشد السيد عبدالملك كل منتسبي الجيش أن يحملوا روح المسؤولية الوطنية ويظلوا أوفياء وألا يكونوا جزءا ممن يعتدون على اليمن.. مؤكداً على أن الجميع مسؤولون أن يعملوا على دفن هذه الفتنة ومساندة القوى الأمنية.

وشدد السيد القائد على ضرورة الاستمرار بدعم الجبهات ومواجهة العدوان.. موضحاً أن ما يحصل اليوم هو محاولة لتحريك آخر أوراق العدوان.

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن العدوان وبعد فشله لأكثر من 1000 يوم عاد ليحرك هذه الورقة المتمثلة في الفتنة وتحريك صالح ومليشياته… موكداً أن تظافر الجهود سيفشل هذه الفتنة ولا ينبغي القلق تجاه هذه الأحداث وينبغي تحمل المسؤولية.

ودعا السيد عبدالملك العلماء والمثقفين في البلاد الى أن يعملوا على توعية الناس وطمأنتهم واستمرار التواصل معهم لما فيه مصلحة الوطن وتعزيز صموده في وجه العدوان. 

التصنيفات: أخبار عاجلة,الأخبار المحلية,الرئيسية,منوعات

الوسوم: