سرايا القدس تنعى 4 من قادتها وعناصرها والمقاومة تتوعد بالرد على العدو الاسرائيلي

الجوف نت متابعات 

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا؛ وأن جميع خيارات الرد ستكون أمامنا مفتوحة.

وزفت السرايا في بيان صحفي وصل “فلسطين الآن”، استشهاد ثلة من أبنائها الذين ارتقوا جراء القصف الإسرائيلي لنفق تابع للسرايا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت السرايا “على طريق التحرير قضى أربعة من قادة ومجاهدي السرايا الأبرار وهم، الشهيد القائد عرفات أبو مرشد قائد لواء الوسطى في سرايا القدس، والشهيد القائد حسن حسنين ” نائب قائد لواء الوسطى والشهيد عمر نصار الفليت إضافة إلى الشهيد أحمد خليل أبو عرمانه.

وحيت السرايا روح البذل والعطاء التي كانت حاضرة لدى اخوة الدم والسلاح في كتائب القسام والمجاهدين الأبرار مصباح فايق شبير ومحمد مروان الأغا من أبطال الكتائب الذين قضوا على ذات الدرب أثناء محاولتهم إنقاذ المجاهدين من داخل النفق المستهدف.

ومن جهتة أكد مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن “القصف الإسرائيلي الذي استهدف مجموعة من المجاهدين والمواطنين هو تصعيد خطير، وعدوان إرهابي، وانتهاك واضح، ومحاولة جديدة لخلط الأوراق”.

 وشدد شهاب في بيان صحفي، مساء اليوم الاثنين، على أن حركته “تدرس كل الخيارات بما لا يفقدنا خيار الرد على هذا العدوان”، مضيفا “لن نتهاون في الدفاع عن أرضنا وشعبنا”.

وتابع شهاب قائلاً “على حكومة الإرهاب الصهيوني أن تدرك أننا لن نتهاون في الدفاع عن أبناء شعبنا وحمايتهم وأننا سنواصل العمل ليل نهار من أجل تعزيز قدراتنا للتصدي للعدوان والإرهاب الصهيوني، مؤكداً أن سلاح الأنفاق هو جزء من سياسة الردع  للدفاع عن الشعب الفلسطيني”.