عام على الضربة الموجعة لقوات العدوان عام على انطلاق توشكا

تقرير/علي المحطوري

في يوم تاريخي كبير سقط فيها اكثر من 300 قتيل وجريح في ضربة موجعة لتحالف العدوان حيث اطلقت القوة الصاروخية  صاروخ بالستي من نوع توشكا على معسكر الغزاة والمحتلين منطقة صافر بمدينة مارب .

هذا وتعتبر هذه العملية  التي افشلت مخطط كبير كان يستهدف اليمن باكملة التي كانت بقيادة تحالف العدوان وفي مقدمتها السعودية والامارات .

وبعد عمل حثيث عسكري واستخباراتي  وبفضل الله فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية  بتحديد المكان والوقت المحدد للاستهداف تحت تحليق لطيران وغارات كثيفة على جميع المحافظات من قبل طيران العدوان .

فقد استهدف الصاروخ معسكر صافر التي كان يتمركز فية الغزاة والمحتلين والمنافقين والذي كان يعج بالمدرعات والاليات الامارااتية والسعودية الحديثة ومخازن الاسلحة.

وسدد صاروخ توشكاء بفضل الله  هدفة بدقة عالية مخالفا مجزرة كبيرة في الغزاة والمحتلين والياتهم ومدرعاتهم ومخازن اسلحتهم محولهم الى محرقة كبيرة واثر بعد عين في لحظات .

وباعتراف قوى العدوان بكاملها منها الامارات والسعودية والبحرين وكذالك بعض المنافقين بمقتل جنود لهم في صافر .

فقد اعترفت الامارات مصرع 52 جنديا وضابطا من قواتها وارتفع الحصيلة الى اكثر من تسعين حسب اعترافهم , كما اعترفت السعودية بمصرع 10 اشخاص من جنودها وكذالك اعتراف المترزقة بمصرع 30 . وجرح المئات .

وقد حذر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في خطاباتة في العام الماضي بذكرى يوم القدس العالمي بان اذا لم يتوقف العدوان فهناك خطوات استراتيجية يستخدمها لردع العدوان اذا لم يتوقفوا عن قتل الاطفال والنساء واستهداف المدنيين .

سننتصر