الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك هدنة غزة بـ6 خروقات جديدة خلال الساعات الماضية


سجلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الأربعاء، ستة خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، شملت عمليات توغل بري محدودة وإطلاق نار وقصفاً مدفعياً، إلى جانب تنفيذ عمليات نسف وتفجير لمنازل ومبانٍ سكنية في مناطق متفرقة من القطاع.
وأفادت مصادر فلسطينية باستشهاد مواطن متأثراً بجراح أُصيب بها جراء قصف إسرائيلي استهدف منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة مساء أمس، في وقت واصلت فيه قوات الاحتلال عملياتها العسكرية في المناطق الشرقية لمدينة غزة وشمال القطاع، وسط استمرار التوترات الميدانية رغم سريان اتفاق التهدئة.
كما شهدت الساعات الماضية قصفاً مدفعياً وإطلاق نار من الزوارق الحربية الإسرائيلية باتجاه سواحل مدينة غزة، بالتزامن مع تحركات عسكرية وآليات توغلت بشكل محدود في منطقة العطاطرة شمال غربي القطاع، حيث تواصل قوات الاحتلال عمليات التجريف ومضايقة النازحين في المنطقة.