غزو فيروس كورونا لغرفة العمليات التابعة للعدوان بالساحل الغربي ووضع عدد من القيادات المرتزقة البارزة تحت الحجر الصحي

 

الجوف نت

ذكرت مصادر اعلامية  مطلعة تابعة للمرتزقة  بجبهة الساحل الغربي ان حالة من الارتباك والقلق الكبير في صفوف مرتزقة العدوان  جراء التأكد بثبوت حالة مؤكدة بفيروس كورونا في غرفة العمليات المشتركة للعدوان  في  الساحل الغربي .

وكشفت المصادر عن إصابة قائد عسكري مرتزق رفيع  في مايسمى قوات حراس الجمهورية التي يقودها الخائن  طارق عفاش المدعوم إماراتيا في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة .

وأكدت المصادر أن غرفة العمليات التابعة للمرتزقة  أبلغت القيادات العسكرية الإماراتية التي وجهت بالتكتم على الأمر ووجهت بإرسال طاقم طبي عسكري إماراتي للتأكد من عدم إصابة قيادات تابعة للمرتزقة  بما يسمى قوات حراس الجمهورية بما فيهم الخائن  طارق .

وأوضحت المصادر بأن الخائن  طارق وبعض قياداته ومرافقيهم يخضعون لحضر صحي بصورة سرية حتى لا تأثر سلبا على القوات البشرية  لمايسمى بحراس الجمهورية مخافة تسرب المقاتلين من الضباط والأفراد خوفا من العدوى بالفيروس القاتل .

بيد ان المصادر نبهت بأن حالة التخوف والقلق الكبير نتيجة مخالطة بعض المرتزقة وقياداتهم  قبل اكتشاف الحالة المؤكدة وتأكيد نتيجة الفحص المخبري لها بأنها إيجابية .

يأتي غدات مخاوف كبيرة من انتشار فيروس كورونا في منطقة الساحل الغربي ومحافظة الحديدة لاسيما المعتقلين في السجون السرية  للخائن لطارق عفاش المنتشرة في معسكراته ولعل أشهرها معتقله السري في معسكر ابي موسى الأشعري الشهير بالضغاطة .

وفي الوقت ذاته حذرت تلك المصادر من مخاوف انتشار فيروس كورونا في وسط مرتزقة  المقاومة الجنوبية نظرا لحالة التكتم السري الشديدة المفروضة بتوجيهات صارمة من قبل الإمارات .