التصاعد في عدد الغارات الجوية التي تنفذها مقاتلات دول العدوان .بمعنی انهم ارادوها خدعة لاهدنه.

الجوف نت

إعلان هدنة ولمدة عشرين يوما من طرف واحد هذا ما اعلنته المهلكة قبل أيام لتبدأ مرحلة جديدة وقبل أن يجف حبر القلم الذي كتب به من التصعيد الخطير والتصاعد في عدد الغارات الجوية التي تنفذها مقاتلات دول العدوان علی اكثر من محافظة .بمعنی انهم ارادوها خدعة لمحاولة استرجاع ما فقده المرتزقة من المواقع في الجوف ونهم . عمليات الهجوم علی مواقع الجيش في محافظات الجوف ومأرب والحديدة وغيرها لم تكن بالوتيرة قبل الاعلان المخادع وستنتهي فترة الهدنة قبل ان توقف السعودية غاراتها !!

كان الاحری بهم ان يوقفوا اطلاق النار ولو لساعة واحدة وبعدها يبحثون عن كذبة بيضاء يبررون هذه الغارات الجوية الكثيفة علی مواقع الجيش واللجان الشعبية ومناطق المواطنين في الحديدة وغيرها. لم يكذب الذي قال إن الالم الذي تشعر به قيادة دول العدوان يحتم عليها الانتقام وحجم الوجع الذي يسيطر عليهم يدفعهم الی التصعيد وليس إلى توقيف إطلاق النار وما هذه الغارات الا نتيجة طبيعة وردة فعل من قبل تلك القيادات المهزومة والمأزومة علی الانتصارات الساحقة للجيش واللجان الشعبية علی كافة المحاور القتالية .

الورقة التي تقدم بها الوفد المفاوض الی الامم المتحدة تعتبرها المهلكة السعودية اهانة لكبرياءها واعترافا بهزيمتها عسكريا ودبلوماسيا أما انصار الله ويقضي بجلوسها علی مائدة المفاوضات وجها لوجه مع انصار الله والند بالند وهو الامر الذي يغيضها ويكاد يفقدها الصواب .