بالصور ..منزل الخائن العكيمي الرفية على حساب معاناة ابناء محافظة الجوف “تفاصيل”

الجوف نت

في الخلال السنوات الماضية كان الخائن العكيمي يحضى بدعم كبير من السعودية و من الانظمة السابقة وخصوصا في نظام علي صالح على ان يكون هو المسيطر في محافظة الجوف وعلى اذلاال ابناء محافظة الجوف والمهيمن على المحافظة واخضاعها تحت مسمى المشيخة  .

فكان الخائن العكيمي يتلقى دعم اموال هائلة من السعودية ومن الانظمة السابقة لكي يفشى عدد من الظواهر بين المواطنين منها ظاهرة التقطع وظاهرة الثارات التي لازال ابناء محافظة الجوف الى يومنا هذا .

وكان العكيمي يستلم اموال باسم فتح مشاريع واعمال خيرية لمحافظة الجوف وخصوصا بعد التحاقة بحزب التجمع اليمني للاصلاح الذي كان يحرض الناس على التفرقة والتنافر بين المواطنين واشعال الفتن والثائرات  بين قبائل وفي السنوات الاخيرة قام بدعوة تنظيم القاعدة الى محافظة الجوف وتسليميهم عدد من المناطق لكي يقومون بالتدريب واستجلاب واغواء عدد من الشباب . .

فبينما كان يعيش ابناء محافظة الجوف في فقر مدقع كان العكيمي يبسط على اراضي المواطنين ويبنى الفلل الفاخرة وقبل دخول المسيرة لم يستطع احد يجارية .

وقد تلقى العكيمي الاموال الكثير من السعودية لكي يوقف كل يشعل الحروب بين قبائل محافظة الجوف وينسى ابناء المحافظة المطالبة بالمشاريع ووو في السنوات الماضية .

وفي العدوان السعودي على اليمن اعلن امين العكيمي مع حزب التجمع اليمني للاصلاح تاييدة للعدوان فكان يحشد المقاتلين ويحرض على قوات الجيش واللجان الشعبية فكان يدس الكثير من العملاء بين شرفاء ابناء محافظة الجوف لكي يرفعو لتحالف العدوان احداثيات لكي يتم استهدافها بغارات .

وبعد دخول قوات الجيش واللجان الشعبية مدينة الحزم تم محاصرة العكيمي في منزلة وتم العفو عنة من قبل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله علية مقابل عدم اعتدائة على قوات الجيش واللجان الشعبية وان يكون مواطن صالحا وتحت ضمان اربعة من مشائخ محافظة الجوف ولكنة خان العهد .

صور لمنزل العكيمي