بالصور.. الهيئة العامة للزكاة تدشن توزيع الزكاة النقدية للمستحقين ضمن مشروع500 الف اسرة بالجوف

 

الجوف نت

ضمن مشروع 500 الف اسرة دشنت اليوم الاحد الهيئة العامة للزكاة  في محافظة الجوف توزيع الزكاة النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة .

وحضر التدشين  وكيل الهيئة لقطاع المصارف رضوان حميد الدين حيث  أكد وكيل الهيئة علي السقاف الحرص على إيصال الزكاة إلى مستحقيها باعتبارها فرضا واجبا أداؤه.

وقال السقاف  أن هذا التدشين الذي جاء بالتزامن مع الذكرى الخامسة من الصمود للشعب اليمني في وجه العدوان والذي كان قرار إنشاء الهيئة وُلد من رحم المعاناة التي عاناها ويعانيها اليمنيون جراء العدوان خدمة للفقراء والمساكين وكل هذا الشعب الصامد.

هذا و أشاد وكيل محافظة الجوف لشؤون الخدمات مجاهد المراني بجهود القائمين على الهيئة العامة للزكاة في صرف الزكاة لمستحقيها في كافة محافظات الجمهورية، مؤكداً دعم السلطة المحلية لمكتب الهيئة بالمحافظة وفروعه بالمديريات بما من شأنه أن يصب في خدمة الدين والوطن والمواطن وإقامة لهذا الركن.

من جهته أكد مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة أحمد الصياح أن عدد الحالات المستهدفة 11 ألف و700 حالة بإجمالي 175 مليون و500 ألف ريال باستثناء عدد من المديريات التي تم تحريرها مؤخرا والتي ستباشر اللجان الميدانية للنزول لحصرها.

حيث حضر  التدشين مدير عام مديرية خراب المراشي عدنان القحم ومدير عام فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد مسيح وعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية.