الجوف:عمليات للجيش واللجان تخلف عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين بينهم قيادات في المصلوب والعقبة

الجوف نت 

لقي عدد من منافقي العدوان السعودي مصرعهم وجرح اخرين في عمليات للجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين في مديريات المصلوب وخب والشعف والمتون بمحافظة الجوف .

حيث نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عمليات اغارة على مواقع المنفقين في منطقة وقز بمديرية المصلوب وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوهم وتدمير عدد من الاليات .

واكد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عدد من منافقي العدوان السعودي الامريكي في هجوم مباغت شنها ابطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة وقز بمديرية المصلوب .

يضاف الى ذالك فقد لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الامريكي في كمين نوعي استهدف الية عسكرية تابعة لهم بعبوة ناسفة في منطقة العقبة في مديرية خب والشعف .

وفي مديرية المتون شن ابطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجوم على مواق المنافقين في الجروف في جبهة حام وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين بينهم قيادات عسكرية ميدانية تابعة للعدوان وتدمير الية عسكرية تابعة لهم  .

واكد مصدر عسكري عن مصرع عدد من منافقي العدوان وجرح اخرين بينهم القياديين العقيد على جراد قائد الكتيبة الرابعة والقيادي المنافقي عبدالكريم عوفان في عمليات هجوم شنها ابطال الجيش واللجان على منطة الجروب في منطقة حام بمديرية المتون .