من جديد الجيش السعودي يفشل في استعادة موقع الشرفة وموقع السديس وعملية نوعية بالخضراء بنجران

الجوف نت 

في فشل جديد للجيش السعودي ومنافقيهم في محاولة استعادة موقع الشرفة المطل على مشارف مدينة نجران رغم العتاد العسكري الهائل والغارات الكثيف لطيران العدوان .

حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم بفضل الله من صد زحف كبير للجيش السعودي ومنافقيهم على موقع الشرفة المحاذي لمدينة نجران تحت غطاء جوي كثيف .

وافاد مصدر عسكري ان الجيش السعودي ومنافقيهم حاول التقدم من جديد على موقع الشرفة فيما قابلة صد كبير من ابطال الجيش واللجان الشعبية ومصرع وجرح اعداد كبيرة من الجيش السعودي ومنافقيهم اضافة الى تدمير عدد من الاليات فيما هروب جماعي للجنود السعوديين .

واضاف المصدر عن انكسار الزحف رغم الغارات الكثيف لطيران العدوان السعودي الامريكي لمحاولة تغطية الجيش السعودي فيما باء بالفشل .

وفي موقع السديس تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للجيش السعودي ومنافقيهم على جبل السديس بمنطقة نجران ومصرع وجرح عدد العسكريين السعوديين .

ومن جهة اخرى فقد نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية هجوم مباغتا على مواقع منافقي العدوان السعودي الامريكي قبالة منفذ الخضراء ومصرع وجرح اعداد كبيرة في صفوف الجيش السعودي .

يذكر ان الجيش السعودي ومنافقية فشل في محاولة استعادة موقع الشرفة المطل على مدينة نجران حيث يعود مهزوم امام صمود ابطال الجيش واللجان الشعبية .