تعز:انكسار زحف لمنافقي العدوان باتجاة معسكر التشريفات وتامين جبل راسان بالوازعية وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين

الجوف نت

تمكن رجال الجيش واللجان الشعبية اليوم من صد زحف كبير لمنافقي العدوان السعودي الامريكي باتجاة مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات تحت غطاء يواكبة عدد من الغارات مخلفا قتلى وجرحى في صفوف المنافقين وتكبيدهم خسائر كبيرة في عتادهم .

وافاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عدد من منافق العدوان في انكسار زحف لهم  في باتجاة مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات بمحافظة تعز .

واضاف المصدر ان منافقي العدوان فشلو في محاولة التقدم باتجاة معسكر التشريفات حيث استمر الزحف لعدد من الساعات مكبدينهم خسائر كبيرة في االارواح والعتاد .

يشار الى ذالك فقد لقي 12 شخصا من المنافقين في عمليات متفرقة لابطال الجيش واللجان الشعبية جوار التشريفات والبنك المركزي بمدينة تعز .

وفي منطقة الوازعية تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من دحر منافقي العدوان السعودي الامريكي وتامين جبل راسان ومصرع وجرح عدد من المنافقين وهروب عدد منهم اضافة الى اغتنام عتاد عسكري كبير .

وافاد مصدر ميداني ان رجال الجيش واللجان الشعبية قامو بالزحف على جبل راسان بمنطقة الوازعية وتامين بشكل كامل ومقتل وجرح عدد من المنافقين وهروب عدد منهم وغتنام عتاد عسكري .

وفي منطقة ذباب دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان السعودي الامريكي شمال العمري بقصف مدفعي مكثف ومقتل وجرح اعداد كبيرة في صفوفهم .

ومن جهة اخرى فقد شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارات على منطقة الوازعية ويختل بالمخاء ومديرية التعزية ومديرية صالة .