الطريق إلى القصر الجمهوري لا يمر عبر المخا !

بقلم الشيخ /عبدالمنان السنبلي .
لأدعياء المقاومة وكل من يدور في فلكهم من المغرر بهم والمفتونين بالعدوان الصهيوسعودي أمريكي على اليمن وأصحاب (شكراً سلمان) أسأل لعلهم يرشدون :
ما علاقة السيطرة على المخا وباب المندب بمظلومية إعادة الشرعية المزعومة ؟!
أليست العاصمة صنعاء والقصر الجمهوري ودار الرئاسة ومقرات الحكومة ومؤسسات الدولة جميعها هي المعنية من وراء التدخل الأجنبي كي يعود هادي رئيساً ؟! أليست هي الوجهة التي يُفترض ان يركزوا عليها كل إهتماماتهم وجهودهم نصرةً للشرعية المزعومة ؟!
فمالذي يذهب بهم إذاً إلى أقاصي الجنوب الغربي لليمن ويزجون بأبناءنا المغرر بهم في محارق ليس لهم فيها ولا لشرعيتهم المفقودة ناقةٌ ولا جمل ؟!
أين تكمن مصلحة هادي وزمرته في سيطرة قوات التحالف الداعم له على المخا وباب المندب ومن المستفيد من وراء ذلك ؟!
إقنعوني أيها الحمقى أن الطريق إلى القصر الجمهوري بصنعاء يمر عبر باب المندب والمخا وسأكون عندها أول المرتدين عن مبادئه وقيمه الوطنية المؤمنين بكم وبشرعيتكم الضائعة المزعومة !
الامر أيها العاقون المارقون واضحٌ جداً ولا يحتاج إلى إيضاحٍ أو شرح ! الأمر ببساطة شديدة هو أن لرُعَاتكم وداعميكم من تحالف العدوان مطامعاً في أرضكم ووطنكم الذي تدّعون أحقيتكم بحُكمه وتدبير إدارة شئونه، وما أنتم فقط إلا جسر عبور لهم للوصول إلى هذه المطامع لو كنتم تعقلون !
هذه هي الحقيقة المرة التي ترفضون الإعتراف بها والتراجع عن السير عكس إتجاها رغم معرفتكم وإستشعاركم بها لولا مغالطاتكم أنفسكم تحت تأثير أطماعكم ومصالحكم الخاصة وولاءكم لكل شئ الا الله والوطن ! أفلا تتفكرون ؟!

#معركة_القواصم