الى شعوب المنطقة ان تحذر من صمتها وجمودها

بقلم / محمد فايع

الم يأني لشعوب المنطقة خاصة والامة الاسلامية عامة بان تنفض عن كاهلها غبار العجز والصمت لتوقف تحالف قوى العدوان الامريكي الصهيو بريطاني على اليمن وذلك بكسر رأس حربته نظام قرن الشيطان والفتنة بنجد؟!!!!!!!!

يجب على شعوب المنطقة ان تحذر من صمتها وجمودها تجاه العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وشعبه وما لم تهب جماهير الأمة وقوفا في وجه تحالف قوى العدوان الامريكي وكسر قرنه ورأس حربته الاسرة السعودية الحاقد، فان ما يجرى على اليمن وشعبه سيكون له ارتداداته العدوانية التي ستستمر وتتسع، لتشمل ساحات بلدان وشعوب أخرى.

ان النظام الوهابي السعودي التكفيري البربري وبدعم ومشاركة امريكية صهيونية بريطانية مباشرة وغير مباشرة تعمد ومازال يتعمد ضرب وتدمير البنية التحتية لليمن، ويستهدف بحقد وانتقام المستشفيات والمدارس والجامعات، ويرتكب حرب ابادة ضد الشعب اليمني.

هذه الحرب الهمجية وقد أوشكت على دخول عامها الثالث تؤكد الدور القذر الذي يرتكبه النظام الوهابي في السعودية، الذي يسعى لتدمير الساحات العربية، معتقدا أنه بهذا الدور البربري سوف يتزعم الامة ويتحدث باسمها، هذا ما وعدته به اسرائيل وأمريكا، وأتباع طواغيت الشر في أوروبا.

كارثة انسانية، وأوضاع معيشية قاتمة، تصنعها طائرات العدوان وأساطيل الغرب التي تحاصر هذا البلد الذي رفض وصاية وتدخلات النظام التكفيري الوهابي والامريكي الصهيوني في الشأن اليمني أوالانتقاص من سيادة اليمن، فكان العدوان البربري الذي تنفق عليه من خزائن النفط المفتوحة لحروب ومؤامرات أمريكا.

ان العدوان الهمجي الذي يشنه تحالف العدوان برأس حربته آل سعود على اليمن، مازال يتواصل بحلقاته البربرية والفاشية منذ عامين وعلى مرأ ومسمع العالم، دون أن يحرك ساكنا، في حين يلوذ العالم العربي بما فيها الشعوب بالصمت.

في حين أنظمة الردة تدعم هذا العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني البريطاني مشاركة وصمتا، وتبريرا لجرائم أشر وأجرم وأفسد القوى والأنظمة في هذا العصروعلى راسها انظام قرن الشيطان الذي زرعه الاستعمار في الساحة العربية في ارض نجد كما زرعت كيان العدو الصهيوني في فلسطين لتدمير الإسلام وابادة اهله.

وبالتالي فان كل ما قام ويقوم به النظام التضليلي لسعودي المارق التكفيري انما هو تنفيذ لما يرسم له في واشنطن وتل أبيب، من سياسات تكفيرية ومن شن حروب بالوكالة وفي تأكيد على عدوانية اسرة بني سعود المارقة في وعلى عدائها الدفين والعميق والراسخ للعروبة والاسلام،

وها هو نظام قرن الشيطان يجسد ذلك علنا وبالمكشوف من خلال مسارعته الى اقامة تحالفا خبيثا مع العدو التقليدي للامة اليهود الصهاينة في استهداف معلنا للامة هوية ومقدسات وأرضا وشعويا، وفي استهداف عمليا لوحدة المسلمين وتجزئة أراضيهم، وانتهاك حقوق الشعوب واحتكار وسرقة ثرواتها.

ومن غير النظام السعودي وامثاله يرعى بتوجيهات امريكية صهيونية مشروع التكفير والتدمير والتفكيك من سوريا الى ليبيا الى العراق الى اليمن وها هي تحرشاته وفيروساته القذرة تتجه الى مصر وربما الجزائر وحتى ارض نجد والحجاز لن تسلم بل تعبر غاية واولوية امريكية صهيونية يهودية.

فما لم تهب جماهير الأمة وقوفا في وجه تحالف قوى العدوان الامريكي وكسر قرنه ورأس حربته الاسرة السعودية الحاقد، فان ما يجرى على اليمن وشعبه سيكون له حتما ارتداداته العدوانية التي ستستمر وتتسع، لتشمل ساحات بلدان وشعوب أخرى.

فهل تنفض شعوب الامة عن كاهلها غبار العجز والصمت لتوقف تحالف قوى العدوان الامريكي الصهيو بريطاني على اليمن وذلك بكسر راس حربته نظام قرن الشيطان والفتنة بنجد؟!!!!!!!!