عبدالسلام:يحاصرون اليمن براً وبحراً وجوًا ثم يقولون لا علاقة لنا بتدهور الوضع الانساني والازمة الاقتصادية

الجوف نت

صرح الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام اليوم على افترائات واكاذيب دول العدوان في عدم حصار اليمن وعدم تدمير البنية التيحتية وقتلة .

وفي تصريح لة اليوم على قناة المسيرة قبل قليل قال ..

يحاصرون اليمن براً وبحراً وجوًا ثم يقولون لا علاقة لنا بتدهور الوضع الانساني والازمة الاقتصادية !!

يفرضون حظراً جوياً على كل الرحلات المدنية الى اليمن ثم يقولون تفاقم الوضع الانساني لا علاقة لنا به !!

يقصفون المراكز الصحية والطبية وسيارات الإسعاف ومستشفيات أطباء بلا حدود وفقاً لبياناتها الرسمية ويسقط شهداء من العاملين فيها ثم يتهم الآخرين بمنع عمال الاغاثة الطبية من مزاولة أعمالهم !!

يدمر ميناء الحديدة ويقصف المرسى اكثر من مره ويمنع السفن التجارية من الدخول الى الميناء الا من استطاع دفع الرشوه ثم يهذي بان السفن التجارية يتم منعها من الدخول !!

يقتلون الأبرياء والمدنيين الشيوخ والنساء الأطفال القرى والتجمعات السكانية وأماكن الافراح والعزاء ودار المكفوفين والمدارس والأسواق الجسور ومصانع الألبان والحليب والبفك والقائمة تطول ثم يقول هذا فقط من اجل استهداف قيادات الحوثي وصالح !!

يقصفون اليمن بكل انواع الصواريخ المتطورة حرارية وموجهة ويستأجر مقاتلين من اصقاع الارض ويشتري مواقف دول وجماعات ويستجدي بكل طاقاته وأمواله دعم عدوانه على اليمن ثم يقول هذا فقط من اجل دعم اليمنيين وإعادة الشرعية !!

لا يعرفون اخلاق الحروب ولا يحترمون القيم الاسلامية ولا الأخلاق العربية ولا الانسانية يمارسون الكذب صراحة وبكل وقاحة وبجاحة ويفشلون في تبرير عدوانهم على اليمن ويمارسون بحق اليمنيين كل انواع التسلط والظلم والحصار والقصف والغطرسة والجبروت والكبرياء ويريدون ان يصدقهم احد في هذا الهوس والافتراء بان الحوثيين وصالح يحاصرون اليمن ويمنعون سفن الاغاثة من دخولها الى اليمن وان سبب المجاعة وتفشي الأمراض هو مكايدات سياسية داخلية !!

(( لا نحبذ الرد على كل تفاهات دول العدوان ولكن نذكر ان هذا التناقض والمغالطات لا يصدقها عاقل ))