محمد عبدالسلام: المبعوث الاممي يساهم بشكل او بآخر بمساعدة الجلاد ضد الضحية ومتغافلا عن مايعيشة الشعب اليمني من واقع مولم

الجوف نت

صرح الناطق الرسمي لانصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام اليوم عن دور المبعوث الاممي لليمن الذي يتغاضى عن ما يعانية الشعب اليمني وعن وقوفة مع دول العدوان في قتل الشعب اليمن .

وقال عبد السلام كعادته وكما هو دوره المرسوم له يكرر المبعوث الأممي إلى اليمن في إحاطاته المقدمة لمجلس الأمن تقديم غطاء لدول العدوان، متغافلا ما يعيشه الشعب اليمني من واقع مؤلم ومؤسف جراء العدوان الغاشم، ويساهم بشكل او بآخر بمساعدة الجلاد ضد الضحية وإطالة أمد الحرب واعتماد مغالطات وافتراءات لا نسمعها الا من قنوات التضليل الإعلامي لدول العدوان .

كما قال الناطق الرسمي لانصار الله وفي إحاطته الأخيرة يوم أمس لمجلس الأمن كان من الملفت حديثه كذبا وزورا وافتراء عن استهداف مكة المكرمة والمقدسة.
ومع أننا أبلغناه سلفا ببياننا المعلن، ووضحنا فيه كذب هذا الادعاء جملة وتفصيلا، إلا أنه وللأسف أبى إلا أن يتبنى على نحو فج أكاذيب النظام السعودي وسخافاته ومسوقا لأباطيله، غير مدرك أنه بهذه التصرفات الحمقى قد خالف مهمته كمبعوث سلام، وتحول إلى مؤجج للحرب يمارس الشحن الطائفي والمذهبي من منبر يفترض به أنه أممي، مما يؤجج الصراع والتناحر ويذكي نار العداوات بين أبناء الأمة .

واضاف قائلا ومع إدراكنا أن الأمم المتحدة ليست سوى منصة لتجميل سياسات الأمريكان الاستعمارية في منطقتنا والعالم، إلا أن المنحدر الذي وصل إليه مبعوثها إلى اليمن يشكل وصمة عار لمؤسسة افتضح دورُها بانكشاف ممثليها زبانيةً في خدمة الجلادين، ونؤكد أن تلك المؤسسة لن تستطيع أن تقوم بدور فاعل وإيجابي في اليمن إلا متى ما تمكنت من توضيح الموقف وترميم ما هدمه مبعوثٌ انزلق نحو منحدر خطير بتحوله إلى أسوأ بوق أممي لدول العدوان.