مستشار وزير الداخلية يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات ويوجه بتفعيل الإذاعة الخاصه بالوزارة

وزارة-الداخلية

قام مستشار وزير الداخلية اللواء/ عبدالحكيم الخيواني صباح اليوم ومعه العميد إبراهيم المؤيد بزيارة تفقدية للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية ، ألتقي خلالها المدير العام للإدارة العميد دكتور/ محمد القاعدي ومدراء الإدارات والعاملين فيها ، وفي اللقاء أطلع على مختلف الأعمال والأنشطة الإعلامية والتوجيهية التي تضطلع بها الإدارة.

وقد وجه مستشار وزير الداخلية الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بتكثيف الجهود من أجل تحسين مستوى الغداء في مختلف الجوانب الإعلامية والأمنية.

مشدداً على ضرورة الارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يخدم أهداف الأمن والاستقرار ، كما قام اللواء الخيواني بالإطلاع على العمل في المطبعة التابعه للإدارة ووعد بتطويرها ، كما وجه بتفعيل الإذاعة الخاصة بوزارة الداخلية لتؤدي الدور المطلوب في جانب التوعية الأمنية وإبراز دور أجهزة الشرطة واللجان الشعبية في مختلف ميادين العمل الأمني.

من جانبه رحب مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بمستشار وزير الداخلية مؤكداً بأن هذه الزيارة ستسهم في تطوير الإدارة وعملها وبما يمكنها من لعب دور فاعل في التصدي لكافة مظاهر العدوان الغاشم على بلادنا.