ناطق أنصار الله: نهيب باللجنة الثورية مواصلة المد الثوري والشعبي في مواجهة العدوان الغاشم على شعبنا

13087594_205546919831273_4920314645889344176_n

الجوف نت

اشاد الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام اليوم على صفحتة على الفيس بوك للعمل التي تقوم به اللجنة الثورية في الظروف التي تعيشها اليمن من خلال الحرب والحصار في نجاحها العملي في تحدي الحصار والحرب ممثلة بالرئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي .

وفي منشور لة على الفيس بوك قال محمد عبدالسلام :

في ظروف استثنائية عاشها بلدنا العزيز في أحلك المراحل التي مرت عليه جراء العدوان الغاشم والذي كان له إنعكاسات واضحة في مختلف الاتجاهات الإقتصادية والعسكرية والسياسية والأمنية والانسانية والاجتماعية وبعد الفراغ الذي احدثته السلطة باستقالتها بشكل مفاجئ استطاعت اللجنة الثورية رغم هذه التحديات المعقدة وغيرها أن تدير هذه المرحلة الحرجة وتحافظ على مؤسسات الدولة بمقدار كبير من العزم والهمة والتفاني في إدارة الدولة والوصول باليمن الى بر الامان في أسوأ ظروف عاشها وعرفها اليمن .

نعبر عن شكرنا البالغ للجنة الثورية ورئيسها الأخ / محمد علي الحوثي على الدور الذي قاموا به وعلى الشجاعة التي تحلوا بها في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية ومعالجة الاختلالات حتى بدء التوافق السياسي الوطني مؤخرا .

ونهيب بهم على مواصلة المد الثوري والشعبي في مواجهة العدوان الغاشم على شعبنا اليمني ودعم الجيش والامن واللجان الشعبية بالموقف والكلمة والتعبير المستمر عن هموم الشعب وتطلعاته ودعم التوافق السياسي والحفاظ على مكتسبات ثورة الشعب ونضاله ولهم منا جميعا كل التحية والتقدير .