ذمار..قوافل من الرجال والاموال من ذمار دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبيه

13632635_323866911278453_1014347669_o

 إستشعارا للمسئولية وعلى نهج الجهاد, وأيمانا بعدالة القضية, وبحسب توجيهات قائد المسيرة القرآنية قائد ثورة 21 سبتمبر السيد /عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظة الله برفد الجبهات بالمقاتلين وبالمال وعلى هذا الدرب أبناء وقبائل محافظة ذمار يسيرون قوافل من الرجال والاموال لتعزيز الصمود لمواصلة مسار الدعم والاسناد للجيش واللجان الشعبية في مواجه العدوان ومرتزقته.

حيث قدم أبناء مديرية الحداء اليوم السبت “قافلة عيد الفطر والصمود” احتوت على مواد غذائية ومشروبات واكباش ومبالغ مالية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

كما قدموا قافلة من الرجال للانضمام الى مواقع الشرف والبطولة مؤكدين على استمرار حالة النفير العام في السلم أو الحرب. مديرية ضوران أنس, ايضاً هي الاخرى كان لها حضور في هذا اليوم السبت, لاسناد الجبهات بالرجال في سبيل الذود عن الدين والوطن, من المرتزقة والعملاء.

حيث أرسلت قافلة من الرجال دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبيه رافعين شعار عيدنا جبهاتنا، مؤكدين أن قوافل العطاء والكرم من أبناء المنطقة وقبائل اليمن الشرفاء ستتواصل لرفد المجاهدين في مختلف ميادين وساحات القتال.

وتستمر قبائل محافظة ذمار في جهاد دائم وصمود لا ينثني في تقديم العطاء اللاّمحدود لرفد الجبهات، إذ المعركة بنظرهم ليست إلا مسرحا للتنافس في الكرم والشجاعة حتى الإنتصار.