صنعاء..قيادات وزارة الداخلية يقومون بزيارات عيدية لرجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني للعاصمة

13617548_1551421381831566_1148364167_n

تواصلاً للزيارات العيدية والنزول الميداني الذي تقوم به قيادات وزارة الداخلية لمعايدة رجال الأمن واللجان الشعبية ، ومشاركتهم الفرحة بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة ، قام اللواء عمر بن حليس المفتش العام لوزارة الداخلية ، ومعه العميد إبراهيم المؤيد ، ومساعد المفتش العام العميد عبد لكريم الدمشقي ، بزيارات عيدية ميدانية اليوم الجمعة ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، لرجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني لأمانة العاصمة والنقاط الأمنية في المنافذ الرئيسية لها في نقيل يسلح ، والصباحة ، وخشم البكرة ، والأزرقين ، ونقطة سنحان – خولان ، ومدخل العاصمة من جهة المطار ، بالإضافة إلى عدد من النقاط الأمنية في الجولات والشوارع الرئيسية داخل أمانة العاصمة .

حيث قاموا بنقل تهاني وتبريكات رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي ، ووزير الداخلية اللواء جلال علي الرويشان لهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية .

كما أطلعوا على مستوى الروح المعنوية واليقظة الأمنية لرجال الأمن واللجان الشعبية في هذه النقاط والمواقع الأمنية الهامة ، مشيدين بما لمسوه لديهم من جاهزية أمنية واستعداد عالٍ للدفاع عن حياض الوطن ، والحفاظ على أمنه واستقراره ، والسكينة العامة للمجتمع .

وبدورهم عبر رجال الأمن واللجان الشعبية عن سعادتهم بالنزول الميداني لقيادة وزارة الداخلية ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة ، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الوطن ، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا ، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه .

رافقهم خلال الزيارة العميد الدكتور محمد القاعدي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية ، والعقيد علي دبيش نائب قائد قوات الأمن المركزي .