صد زحف للمرتزقة في مقبنة وإحباط محاولة تقدم في كهبوب

13633437_660058544159072_1437754756_o

تصدى الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء لمحاولة زحف باتجاه منطقة حمير بمديرية مقبنة بمحافظة تعز، كما أحرزوا تقدما آخر والتصدي لمرتزقة العدوان وإحباط محاولة التقدم باتجاه منطقة كهبوب في مديرية المضاربة.

ويأتي صد الجيش واللجان الشعبية للمحاولات اليائسة للتقدم باتجاه مناطق في حمير بمديرية مقبنة في إطار تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وتتكرر محاولات المرتزقة الذين اتخذوا من منازل المواطنين المهجورة وبعض المرافق والمدارس ثكنا لتجمعاتهم قبل أن يندحروا مهزومين من كل المواقع التي كانوا متمترسين فيها.

وتظهر صور وزعها الإعلام الحربي أماكن لمتارسهم وتحصيناتهم بعد انسحابهم باتجاه معسكر الحناني وأحد المعاهد الذي يتخذون منها مركزا لتجمعاتهم.

كما وثق الإعلام الحربي قتلى وجرحى في صفوفهم تركت جثث بعضهم في ساحات المواجهات.

وغير بعيد من أن يواصل الجيش واللجان الشعبية التصدي لمحاولة المرتزقة التقدم باتجاه سلسلة جبال كهبوب في مديرية المضاربة.

حيث تظهر المشاهد بعض الآليات العسكرية التابعة للمرتزقة قبل اندلاع الاشتباكات وانسحابهم من هذه المواقع باتجاه مناطق بعيدة بمسافات كبيرة عن كهبوب.

فيما يواصل الجيش واللجان الشعبية تمشيط المنطقة ورصد تحركات العدوان والتصدي لأي محاولة للزحف والتسلل.

الجدير بالذكر أنه وفي أكثر من محور يُحرز الجيش واللجان الشعبية تقدما كبيرا في التصدي لمرتزقة العدوان وإلحاق هزائم متتالية بمرتزقة الغزو والاحتلال رغم محاولة طيران العدوان إسنادهم بشن غارات متقطعة ولكن دون جدوى.

المسيرة نت