اطفال اليمن يدرجون الامم المتحدة في القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الاطفال؟!.

زيد-البعوة-222

بقلم/ زيد البعوه

الامم المتحدة اطفال اليمن ليس لهم حقوق وخاصة اذا كان من يقتلهم هي السعودية وامريكا واسرائيل والامارات ومصر وقطر والقائمة السوداء لا يدخلها اصحاب الاموال والنفط والغاز والاهداف السياسة التي تصب في مصلحة الكيان الصهيوني …..

ما لذي تبقى من نزاهة ومصداقية وحيادية الامم المتحدة ؟

هل ما يسمى بالأمم المتحدة تم انشائها لتكون مواقفها الى جانب الحكومات والدول الأستكبارية والطاغوتيه ضد الشعوب المستضعفة؟؟؟؟؟

بالتأكيد هذا واضح من خلال مواقفها السلبية واللا انسانية ضد قضايا الامة العربية والاسلامية ابتدائاً من قضية فلسطين مروراً بسوريا والعراق واليوم اليمن …

لم تستطع الامم المتحدة ان تصر على قرارها ضد دول العدوان على اليمن التي صنفتهم في القائمة السوداء من منتهكي حقوق الاطفال الا انها سرعان ما سحبت قرارها في الوقت الذي هي فيه تتخذ عدد من القرارات ضد الشعب اليمني من خلال صمتها وتواطؤها وانحيازها…

من خلال مواقف الامم المتحدة السلبية والتي تقف الى جانب الجلاد ضد الضحية جعلت الشعوب على قناعة تامه ان هذه المنظمة عباره عن منظومة تضيف شرعية دولية لما ترتكبه امريكا واسرائيل والسعودية من جرائم بحق الانسان ….

وعندما تسحب الامم المتحدة قرارها من ادراج دول العدوان ما يسمى بالتحالف العربي من القائمة السوداء منتهكي حقوق الاطفال وهي تعلم ان العدوان على اليمن قتل اكثر من 3000 الف طفل فهذا يعني ان الامم المتحدة شريك اساسي في قتل اطفال اليمن ….

لم يتبقى من مصداقية وحيادية الامم المتحدة اي شيء فقد افتضح امرها وتعرت امام شعوب العالم فهي ليست جديرة بأن يطلق عليها اسم منظمه حقوق انسان ولا امم متحدة هي مجرد وجه اخر للظلم والطغيان ….

لم يمر على قرارها بتصنيف دول العدوان على اليمن ضمن القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الطفل الا ثلاثة ايام حتى اعلنت سحب القرار ولا يستبعد انها سوف تعتذر منهم في السر فموقفها وقرارها هذا خارق للعادة التي تعود الناس عليها لم تنصف احد يوماً منذ ان تم تأسيسها الا اليهود والامريكان ….

هل اطفال اليمن ليسوا من اطفال العالم الذين لهم حقوق ؟؟؟

هل قتلهم حلال ؟؟؟

لا والله ان لهم حقوق وان قتلهم حرام واذا عفت الامم المتحدة عن قتلتهم اليوم فلن تستطيع ان تنقذهم من عقاب الله يوم القيامة …

ما لذي جعل الامم المتحدة تتراجع عن مثل هذا القرار ؟؟؟

انه الصمت والعمالة والشراكة الحقيقية في هدر دماء اطفال اليمن مقابل الاموال والمواقف السياسية اللا انسانية….

لكن نحن نعلم في الاخير ان الامم المتحدة لن تعمل للشعب اليمني اي شيء فهي من خذلت الشعب الفلسطيني والعراقي والسوري وكثير من الشعوب….

ما لذي فعلته الامم المتحدة لا طفال فلسطين والعراق وسوريا ؟؟؟

لا شيء الا ان الذي استجد اليوم ان الامم المتحدة ارتكبت جرماً كبيراً حين برأت المجرمون والقتلة الذين سفكوا دماء اطفال اليمن ….

ينبغي ان تدرج الامم المتحدة نفسها في القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الاطفال .