مسيرات جماهيرية حاشدة بذمار رفضاً للعدوان والحصار.

 

13318936_112596749161298_1053254343_n

تواصلت اليوم الإثنين عدد من المسيرات في بعض مديريات محافظة ذمار رفضاً للعدوان والحصار. ففي مديرية عتمه خرجت مسيرة ثورية حاشدة تنديدا بخروقات العدوان و رفضا لمحاولة تأزيم الوضع الاقتصادي.

وعبر المشاركون في المسيرة الثورية الحاشدة عن استنكارهم ورفضهم لاستمرار العدوان والحصار البري والجوي والبحري الجائر والمفروض على الشعب اليمني.

وحمَّل المتظاهرون الأمم المتحدة مسؤولية الحصار في عدن والسماح للبنوك تأمين أرصدتهم في الخارج، وفرض الحصار إلى إخراج العملات الأجنبية لتعزيز الأرصدة في الخارج.

وفي مديرية جبل الشرق آنس، نظم ابناء المديرية مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة الرئيسية والفرعية تدين الحصار الجائر لعام ونيف من دول العدوان الغاشم تحت شعار ” الورقة الاقتصادية لن تركع الشعب اليمني “.

واستنكر المشاركون في المسيرة استمرار خروقات العدوان لوقف إطلاق النار والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني.

تخللت المسيرة التصريحات والقصائد ورفع اللافتات والشعارات المناهضة للعدوان وان ورقة الاقتصاد لن تخيفنا ولن يركع الشعب إلا لله.

واختتم بيان المسيرة بكلمة قرأها الشيخ هلال المقداد ادان فيها دول العدوان وان الحصار وورقة الاقتصاد لن تخيفنا إلى جانب المؤامرة الداخلية ضد الشعب الذي يتشارك فيها عملاء العدوان وبعض القوى المحسوبة من أجل استهداف المواطن اليمني واقتصاد البلاد سعيا إلى انتزاع مكاسب سياسية وجني أرباح وثروات طائلة فحملة المعركة الاقتصادية واحدة من المعارك التي يخوضها المجتمع اليمني اليوم ضد تحالف العدوان .

مؤكدا على أن الشعب اليمني لا يقلق ولا يأسف من هذه الحملات فلو خشينا هجمات العصافير ما زرعنا الدخن في البساتين.