انتظروا الرد المزلزل ,,لن تنفعكم هنجمة قناة الحدث مطلقا!!

بقلم / علي الصنعاني

تصعيد سعودي !!
الغرض منه جس نبض الانصار
هل سيبتعلون القصف ويمتنعون عن الرد ام انهم لن يصمتوا وسيردون بقسوةاكبر !!
ان حدث الاحتمال الاول ولم يرد الانصار بالمثل سيتمادى النظام السعودي اكثر واكثر وسيقول كعادته ادعس اليمني وسيصمت !!
وان حدث الاحتمال الثاني وتم الرد بقوة على مراكز حيوية في الرياض وغيرها من المدن !! سيتخوف النظام السعودي الف مرة من الرد على اي هجوم مستقبلي !!
بالمختصر !!
يجب ان تكون الكلمة الاخيرة لنا
وان نرد على كل قصف بشدة وان نجبر النظام السعودي على ابتلاع قصفنا الاخير ويصمت هو اولا !!
ولو استمر القصف المتبادل 50 مرة !!
لامناص امامنا الا الاستمرار في الرد بقوة على اهداف حيوية سعودية بالغة الاهمية لجعل المواطن السعودي يعاني من قساوة الحرب كما يعاني الشعب اليمني , ولكي يشعر ان نظامه بات عاجزا عن حمايته وحماية احتياجاته !!
يدرك الانصار هذه الحقيقة ولن يتوانوا مطلقا عن الرد لكسر غطرسة النظام السعودي لكي يكون عبرة لدول التحالف الاخرى وفي مقدمتها الامارات (اضرب الوطاف يفهم الحمار) !!
ليس لدينا مانخاف عليه بتاتا لكنه سيخسر الكثير الكثير واولها هيبته امام شعبه!!
العالم منشغل بفيروس كورونا ولن يجد النظام السعودي من ينجده او يهتم لامره !!
اعتقد ان الرد على القصف السعودي اليوم , قادم لامحالة وبقوة, واظن ان القيادة الان تدرس فقط ماهي نوعية الاهداف المقبلة هل ستكون قصور ام ستكون الطائرات الرابضة في المطارات ام ستكون محطات كهرباء او تحلية ام ستكون موانئ استراتيجية هامة ام غيرها !!
ملحوظة !!
انزال كمامات ومساحيق من قبل التحالف على مديريةخميس بني سعد القريبة من باجل وعلى الحديدة هدفه عسكري بالدرجةالاولى واعتقد انه يهدف الى نشر وباء يصيب معظم المدافعين عن الحديدة وجعل تلك المناطق مناطق موبوئة يصعب امدادها في حال شن المرتزقة هجوما كبيرا عليها, وليس شرطا ان يكون الوباء كورونا فقد يكون وباء من نوع اخر يؤدي نفس الغرض ويبعد الشبهةعن التحالف !!
انتظروا الرد المزلزل ,,لن تنفعكم هنجمة قناة الحدث مطلقا!!
#علي_الصنعاني