تطهير مديرية صرواح وقوات الجيش واللجان تصل الى مناطق متاخمة للمدينة رغم الغارات التي يشنها طيران العدوان”تفاصيل”

 

الجوف نت

اكدت مصادر عسكرية ميدانية ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت بفضل الله من السيطرة الكاملة على مديرية صرواح بالكامل بمحافظة مارب بعد تكبيد مرتزقة العدوان السعودي الامريكي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .

وقال المصدر إن قوات  الجيش واللجان الشعبية  تمكنت من السيطرة  على مديرية صرواح بالكامل، حيث تمكنت من السيطرة على منطقة الطلعة الحمراء الاستراتيجي، بعد ان حاولو مرتزقة العدوان العدوان الزحف اتجاه جبل المشجح وهيلان في صرواح تلقى فيها المرتزقة خسائر كبيرة .

وأوضحت أن سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على الطلعة الحمراء أتت بعد تنفيذ التفاف ناجح عبر تباب البراء، مما أدى إلى احكام السيطرة الكاملة على الطلعة الحمراء في جبهة صرواح، بلوغ أطراف أول حي من مدينة مأرب من جهة جنوب غرب المدينة.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية  ، تمكنت من إلحاق خسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان  ، أثناء التصدي لزحف كبير نفذته الأخيرة، مدعوم بغطاء جوي، باتجاه جبل المشجح وهيلان والعطيف .

وأشارت المصادر بأن الشعابَ في جبل المشجح تمتلئ بجثث عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة  الذين قُتلوا بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية .

هذا وقد شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارات عنيفة محاولة لاسناد المرتزقة .