بعد سقوط الحزم ومعسكر اللبنات..خلاف بين قيادات مرتزقة العدوان واتهمات متبادلة واتهام ابن عزيز بالعدو

 

الجوف نت

بعد الهزائم التي يتلاقها العدوان ومرتزقة العدوان في محافظة الجوف واخرها سقوط محافظة الحزم ومعسكر لبنات بمحافظة الجوف افادت  مصدر مطلع  ان خلاف كبير نشب بين قيادات مرتزقة العدوان خلال اجتماع لهم في مدينة مارب .

وقال المصدر ان قيادات المرتزقة قاموا بالاجتماع في محافظة مارب في محاولة لهم في استعادة المناطق التي حررها الجيش اليمني وقوات الجان الشعبية .

 حيث وان الاجتماع ضم قيادات مرتزقه العدوان منهم العكيمي ورداد الهاشمي وصغير غزيز والمقدشي والحجوري والعرادة واحد الضباط السعوديين .

واضاف المصدر ان العكيمي اتهم ابناء محافظة الجوف الشرفاء بالخونة ومنهم الكثير من المشائخ كذالك اتهم قيادات المرتزقة وتحالف العدوان انهم طعنوة طعنة غادرة وان القوات التي قدمها رداد الهاشمي والحجوري كان سبب من اسباب الهزائم التي تلاقاها الخائن العكيمي وكانو لم ينفذو الاوامر العسكرية بالشكل المطلوب حسب قولة  .

كما اتهم العكيمي صغير ابن عزيز بالتخاذل في المعركة وكانت سبب من اسباب الهزيمة التي تلاقها المرتزقة في محافظة الجوف فيما طالب ابن عزيز العكيمي الاعتذار بعد اتهامة بالتخاذل وكان الرفض من العكيمي .

هذا وقد هاجم العرادة الامارات واتهمها بالتامر على الشرعية” حسب زعمة “والتخطيط للانقلاب عليها وكان ابن عزيز قد غضب من كلام العرادة على الامارات وقام بمغادرة قاعة الاجتماعات .

واضاف المصدر ان المقدشي واحد ضباط السعوديين نبة الحاضرين من قيادات المرتزقة ان تعامل صغير ابن عزيز كعدو .

ياتي هذا فقد افادت مصادر ان الكثير من قبائل محافظة مارب استجابو الى دعوة انصار الله وطرد قوات الاصلاح والمرتزقة من محافظة مارب .