ناطق انصار الله:السيد عبدالملك كان قد ناشد الزعيم الميليشيا وللاسف ظنها ضعفا وتمادى في تكبره

الجوف نت 

اكد الناطق الرسمي لانصار الله ان زعيم الميلشيات ارتكبو جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان .

واضاف محمد عبدالسلام  ان أكثر من 50 غارة ساند بها العدوان مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض حيث ان الإمارات أوصلت زعيم ميليشيا الخيانة إلى هذه النهاية المخزية .

وقال ناطق انصار الله : السيد عبدالملك كان قد ناشد الزعيم الميليشيا وللاسف ظنها ضعفا وتمادى في تكبره لكن  بفضل الله وتوفيقه سقطت أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهليه .

وقال الناطق الرسمي لانصار الله: نحن في معركة عاقبتها النصر وشعبنا سيثبت أنه المتوكل على الله في كل المحطات الصعبة وان القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها .

واكد الناطق الرسمي لانصار الله لا مشكلة مع الأخوة في المؤتمر الشعبي العام، المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان وان  المؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر .

وختم الناطق الرسمي لانصار الله العدوان لن يتوقف في استهداف الشعب وعلى شعبنا الصمود واليقظة لأي مؤامرات في ظل استمرار العدوان.