السيد مخاطب قوى العدوان .. نعرف مكان الوجع ومن حقنا استهدافة اذا استمر اغلاق المنافذ

الجوف نت 

في خطابة  باحتفال مولد النبوي الشريف قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ان الشعب اليمني لن يهون ولن يستكين مهما كان حجم ومستوى العدوان  العدوان وان الشعب اليمني هو الصامد والمجاهد  والحاضر في جميع الساحات والجبهات والمناسبات  .

وقال السيد ان هذه المناسبة المباركة فرصة مهمة لمراجعة وتقييم واقع أمتنا الإسلامية وان ديننا يقدم أعظم وأرقى قدوة في تحمل المسؤولية والتحرك بها الذي هو رسول الله صلى الله عليه وآله .

وفي عظمة الرسول الاعظم قال السيد القائد كان العالم بأسره في واقع مظلم والواقع العلمي يرزح تحت وطأة الجاهلية حتى أتى الرسول من الله بالصحف المطهرة وكتابه الكريم ولولا رسول الله لكانت أُلّهت الأصنام ولكانت أرجاس الجاهلية وفحشها وفوضويتها مسيطرة علينا 

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تعظيم آل سعود لترامب وملوكهم واجب أما تعظيم رسول الله فهو بدعة بالنسبة إليهم .

واكد على تمسك شعبنا بهويته الإسلامية وحريته وكرامته واستقلاله ورفض الإسنلاخ به إلى الإرتهان لأمريكا واسرائيل وقوى العمالة والخيانة السعودية والإماراتية  واكد نؤكد على تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمؤامرة شيطانية لتصفية قضيته يقودها النظام السعودي .

نجدد تأكيدنا على الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه أي حرب إسرائيلية .

 وحذر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قوى العدوان استمرار اغلاق المواني اليمنية واذا استمر اغلاق المواني موكد في  الاقدام على خطوات حساسة ونحن نعرف مكامن الوجع الشديد التي يمكن أن نستهدفها في حال استمرار إغلاق هذه المنافذ .

.كما دعا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دعم ابناء الجنوب في تحرير اراضيهم كما دعى الى تكاتف المجتمع في ضل هذه الاوضاع الصعبة فيما دعى الحكومة الى مراجعة الاداء الحكومي .