مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية تنفي الاخبار التي يتداولها العدوان حول فتح ميناء الحديدة

الجوف نت 

نفت موسسة مواني البحر الاحمر اليمنية اليوم الاخبار التي يتداولها العدوان حول فتح ميناء الحديدة والسماح للسفن الاغاثية  بالدخول الى ميناء الحديدة .

واكدت موسسة مواني البحر الاحمر انها لم تستقبل اي سفينة سوى اغاثية او تجارية الى ميناء الحديدة .

وفي بيان لها قالت انها تستغرب من الاخبار والتصاريح التي لا اساس لها منسوب للاخ رئيس موسسة المواني البحر الاحمر .

وفيما يلي البيان :

بيان اعلامي

تنفي الادارة العليا في مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية الاخبار المتداولة مساء يومنا هذا الاثنين الموافق 13/11/2017 و ذلك حول موضوع اعادة فتح ميناء الحديدة امام السفن التجارية و الاغاثية .
حيث ان ميناء الحديدة لم يستقبل اي سفينة تجارية او اغاثية سواء على ارصفته او الغاطس التابع للميناء. او حتى اشعار رسمي بالوصول الى الغاطس الى حين كتابة هذا البيان.
و ان مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية تستغرب من نشر وكالات عالمية اخبار هامة تخص الشعب اليمني الصامد عن (مصدر ملاحي مفضلآ عدم الكشف عن هويته) في تصريح غير مسئول و غير جدي .
كما تحتفظ بحقها القانوني في المساءلة القانونية للوكالات الاعلامية و المواقع الاخبارية التي نشرت تصريح منسوب للاخ نائب رئيس مجلس الادارة المهندس / يحيى عباس شرف الدين دون الرجوع اليه او حتى موافقته .
و تهيب مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية بالاخوة الاعلاميين تحري المصداقية عند نشر هذه الاخبار و خاصة خلال هذه الفترة الهامة من حياة اليمن و اليمنيين
و الجدير بالذكر بان قوات العدوان ما تسمى نفسها بالتحالف لم تسمح للباخرة ( امازون ) و تحمل على متنها 25000 طن من المواد الغدائية بالدخول الى ميناء الصليف بالرغم من استكمالها كافة التصاريح .