بالصور..رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور موقع مجزرة الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء

الجوف نت

زار الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم موقع مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء التي إستهدفها طيران العدوان السعودي الأمريكي بطائرات الـ f16 الأمريكية بقنابل أمريكية ذكية يوم الثامن من أكتوبر الماضي.

واطلع رئيس المجلس السياسي الأعلى على الفعاليات الإجتماعية والثقافية التي تقيمها منظمات المجتمع المدني ووزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة والتي تعبر من خلال الفنون والمبادرات الفردية والجماعية عن التنديد بالعدوان السعودي الأمريكي وبشاعته وما يرتكبه من مجازر بحق المدنيين الآمنين ومنها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء وما يخلفه العدوان من دمار في الأعيان المدنية.

وشاهد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعه عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى والدكتور عبد العزيز بن حبتور ومدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان وقيادات أمانة العاصمة، آثار قصف الصالة الكبرى وما تم عمله من إجراءات تحريز الأدلة وموقع الجريمة النكراء لمتابعة مرتكبيها وكل الجرائم والمجازر التي إرتكبت في مختلف أرجاء الوطن خلال العدوان الظالم .

وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء المجزرة وشهداء الوطن .. متمنين الشفاء للجرحى والمصابين جراء العدوان .

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن مجزرة الصالة الكبرى ستظل في ذاكرة اليمن واليمنيين وأن أرواح الشهداء ودماء الجرحى ستقوض عروش طغاة العصر ودول تحالف العدوان .. لافتا إلى أن الدولة ستولي الجرحى وأسر الشهداء وذويهم جل الإهتمام والعناية.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى قد اطلع من مدير مكتب رئاسة الجمهورية وأمين محلي أمانة العاصمة ووكلاء الأمانة على المخطط التنفيذي للنصب التذكاري والمجسم الفني والتعبيري لمجزرة الصالة الكبرى، وتفقدوا موقع التنفيذ والمقترحات حول التنفيذ التي تراعي موقع المجزرة والتطورات الإنشائية والخدمية .
رافق رئيس المجلس السياسي الأعلى عدد من قيادة الأحزاب والتنظيمات السياسية.