توشكا يفشل مخططات قوات الغزوا في تعز

تعز-معسكر-العمري-باب-المندب
الجوف نت
أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز أن الصاروخ من نوع توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية وأستهدف تجمعات للغزاة والمرتزقة في معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز كبد الأخير خسائر فادحة في صفوفة وآلياته.
وأوضح المصدر إن تحالف العدوان السعودي الأمريكي كان يتأهب لشن حملة عسكرية كبيرة على محافظة تعز إنطلاقاً من معسكر الجحف بمنطقة المضاربة- بالقرب من باب المندب – قبل أن يفشل توشكا هذا المخطط.
مضيفا أن الضربة الصاروخية جاءت وفق معلومات استخباراتية دقيقة أفادت بوجود حشود عسكرية للغزاة ومرتزقتهم تستعد للزحف باتجاة تعز بيد أن القوة الصاروخية كانت لهم بالمرصد.
مشيرا الى أن الصاروخ استهدف بشكل مباشر غرف عمليات تحالف العدوان والتي تم استحداثها مؤخرا، وإصابة من تبقى من الحشود المأجورة بالهلع والذهول والارتباك ومقتل عدد كبير في صفوفهم بينهم قيادات فضلا عن تدمير آليات عسكرية مختلفة.

أن مروحيات تابعة للغزاة نقلت عشرات الجثث المتفحمة جراء ضربة توشكا الصاروخية على معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز – بينها قتلى من جنسيات مختلفة إلى مركز الإسناد على طريق الصبيحة عدن

وكشفت المصادر  إن مستشارين أمريكيين غادروا المعسكر قبل الضربة بما يقارب الساعة وأن الغزاة والمرتزقة كانوا متأهبين لتنفيذ عملية عسكرية كبيرة تستهدف عدة مديريات بمحافظة تعز.

لافتا الى أن طيران الأباتشي التابع للغزاة ما يزال يحلق بكثافة في سماء المعسكر المستهدف وينقل عددا من الجرحى
وتمثل عملية توشكا انتصاراً عسكريا واستخباراتياً بالدرجة الأولى؛ كونها جاءت بناءً على معلومات دقيقة أحسن أبطال الجيش واللجان الشعبية إستغلالها وتلقين العدو ومرتزقة ضربة قاصمة أنهت كل احلامهم التي عجزوا منذ اكثر من عام عن تحقيق شيء منها رغم الترسانة العسكرية الضخمة والتحشيدات الهائلة للمرتزقة من مختلف بقاع العالم.
وتعد هذه العملية النوعية هي ثالثة على التوالي في غضون أقل من 12 ساعة خلال يومنا السبت، إذ استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للغزاة والمرتزقة في معسكر ماس بمنطقة الجدعان بمأرب بصاروخا بالستيا نوع زلزل 3، محلي الصنع في حين كما استهدفت بعملية مماثلة صباح اليوم قاعدة بن يالين العسكرية السعودية في نجران أصاب هدفه المرسوم في قاعدة وبدقة عالية.ويأتي هذا ردا لإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على مختلف المحافظات اليمنية.