الوفد الوطني يصل الى عمان

الوفد-الوطني-1-480x360

وصل مساء اليوم الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت وكان في استقبالهم الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله بمدينة صلالة .

جرى خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات والأوضاع على الساحة اليمنية والمفاوضات التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة برعاية الأمم المتحدة وكذا الجهود التي تبذل لإحلال السلام في اليمن.

وكان الوفد الوطني قد وصل إلى سلطنة عمان الشقيقة مساء اليوم برفقة المبعوث الأممي إلى اليمن حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم إلى صلالة سفير سلطنة عمان لدى الكويت حامد بن سعيد آل ابراهيم.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على صفحته على الفيس بوك:التقينا مساء اليوم في مدينة صلاله بمعالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشئون الخارجية لسلطنة عمان والذي أكد دعم السلطنة للمشاورات السياسية والحلول السلمية والحرص التام على أمن واستقرار اليمن كون ذلك استقرار وأمن للمنطقة .
وقد شكرنا بدورنا سلطنة عمان قيادة وحكومة وشعبا وعلى رأسهم جلالة السلطان قابوس بن سعيد على الدور الرائد الذي تقوم به السلطنة في دعم مسار السلام وما تقدمه من تسهيلات متنوعة في الجانب الانساني والسياسي.

المسيرة نت