الناطق أنصار : الوفد الإعلامي كان سنداً وعوناً ورفيقاً لنا في المهمة الوطنية التاريخية ونعبر بالشكر له ولكل الصحفيين الذين ساندوا القضية العادلة والموقف الحق

عبدالسلام-والفريق-الإعلامي-660x330

أشاد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام رئيس الوفد التفاوضي في الكويت ، اليوم الجمعة بالفريق الإعلامي الذي رافق الوفد في مهمته الوطنية ، معرباً عن شكره للفريق الإعلامي لقيامه بمهمته على أرقى مستوى .

وقال عبد السلام في تصريحٍ نشره في صفحته على #الفيسبوك لقد رافقنا في مهمتنا الوطنية وفد إعلامي وطني كان سنداً وعوناً ورفيقاً لنا في هذه المهمة الوطنية التاريخية ولا يسعنا إلا أن نعبر بالشكر الجزيل لكل الفريق الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني .

وأكد أن الفريق الإعلامي قام بمهمته الوطنية على أرقى مستوى في الأداء والسلوك والصبر والتحمل والمسؤولية وإظهار حقائق المشاورات وتفنيد الشائعات وفضح الاكاذيب والرد عليها وقام بإسناد الوفد الوطني في كل المراحل الصعبة التي مر بها .

وأوضح عبد السلام أن الفريق أدى نشاط إعلامي شامل مقروء ومكتوب ومسموع ومشاهد وفي شبكات التواصل الاجتماعي وأجرى الكثير من اللقاءات والحوارات الميدانية ومن خلال زيارة الصحفيين والاعلاميين الكويتيين والعرب والأجانب وغيرهم وبنشاط لم يعرف الفتور أو يشوبه الملل .

واعتبر أن الدور الذي قام به الفريق الإعلامي يرجع إلى إخاء وتعاون الجميع في صورة تعبر عن التلاحم الوطني بين أبناء الوطن الواحد .

كما لفت عبدالسلام إلى ما وصفه بالدور الواضح والرئيسي والأساسي لكل الاعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه في تقديم الحقيقة بكل تجلياتها مؤكداً أنهم كانوا بحق خير سند وعون للوفد الوطني والفريق الإعلامي المرافق له .

وختم عبدالسلام منشوره على صفحته في الفيس بوك قائلاً ” الشكر للوفد الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني ولكل الاعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه في وطننا العربي والإسلامي والعالمي الذين وقفوا الى جانب القضية العادلة والموقف الحق في مواجهة العدوان في معركته السياسية ”.