كذبة ( نحارب الحوثيين ).

 

 بقلم/ زيد البعوه.

اكبر كذبه عندما يقال في وسائل اعلام العدوان والمرتزقة هي (نحن نحارب الحوثيين)؟!.

لماذا تحاربون الحوثيين؟ وما هو ذنب المدنيين الذين قتلتموهم في كل المحافظات وهم ليسوا حوثيين؟ ولماذا تدمرون البنية التحتية لليمن بشكل عام وهي ملك للجميع وليست للحوثيين؟ ولماذا تحاصرون اليمن اقتصادياً وسكانه ليسوا كلهم حوثيين؟ ولماذا تحتلون جزيرة سقطرى والجنوب رغم انه لا يوجد هناك حوثيين؟..

اولاً شرف كبير لأنصار الله الملقبين بالحوثيين ان يكونوا في حرب مع امريكا وال سعود وكل طواغيت ومجرمي الأرض ولكن الحقيقة تقول:- نحارب من اجل سواد عيون أمريكا ومن اجل مصالحها نحارب من اجل المال السعودي نحارب من اجل بعض الوعود الكاذبة التي وعدتنا بها الامارات نحارب ضد شعبنا وضد وطننا وضد حريتنا واستقلالنا مقابل بعض المال الرخيص والمناصب الوهمية نحارب لأننا اصبحنا بلا قيم وبلا مبادئ وبلا اخلاق وبلا ضمير نحارب رغم ان حربنا لمصلحة عدونا وليس لنا أي فأئده سوى الذل والهوان هذا هو لسان حال مرتزقة العدوان.. ان ما يجري هو عدوان سعودي امريكي يستهدف اليمن بشكل عام لا حوثيين ولا مؤتمريين ولا غيرهم هذا عدوان يستهدف الوطن يسعى لاحتلال اليمن ونهب ثروته واستعباد اهله وجعلهم تحت الوصاية الدولية..

عندا تروج وسائل اعلام العدوان وتقول ان العدوان على اليمن هو حرب على الحوثيين هذه قمة الاستخفاف بعقول الناس وقمة الحرب الاعلامية والنفسية الموجهة ضد المواطن اليمني وتضليل للرأي العام العالمي..

الم يكن عنوان عدوانهم منذ البداية هو اعادة ما يسمى بالشرعية ؟ لكن اليوم نسمع عناوين اخرى بعد ان اصبحت الشرعية مجرد شماعه ومبرر لاستمرار العدوان والحصار..

اليوم يصورون العدوان الخارجي على اليمن على انه صراع داخلي بين اليمنيين بين مرتزقة المؤتمر والحوثيين والاصلاح والحوثيين ودول العدوان بقيادة امريكا وال سعود تقف الى جنب المرتزقة ضد الحوثيين وضد ايران كما يقولون منذ البدايه..

صحيح ان انصار الله الحوثيين هم ابرز المكونات الذين قدموا التضحيات ولا يزالون ولهم الشرف الكبير في الجهاد في سبيل الله في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن والشعب..

وصحيح ان اكثر ما يقلق العدوان من البيت الأبيض الى الكنيست الصهيوني الى قصور ملوك الخليج هي الثقافة القرانية التي يحملها انصار الله ثقافة الجهاد والاستشهاد ووقوفهم في وجه المشروع الأمريكي وسعيهم للحرية والاستقلال ومواقفهم الإيجابية تجاه قضايا الامة الإسلامية ..

ولكن العدوان ليس فقط ضد الحوثيين وجرائم العدوان التي لم تفرق بين سني او شيعي او حوثي او اصلاحي او مؤتمري او اصلاحي اكبر دليل ..

وكذلك احتلال العدوان لسقطرى وميون التي لا يوجد فيها اي حوثي اكبر دليل على ان العدوان استعمار واحتلال وسيطرة ونهب ثروات ..

كذلك الجنوب بشكل عام يرزح تحت الاحتلال ولا وجود لأي حوثي هناك ومع ذلك الامارات والسعودية هي من تأمر وتنهي وتتحكم في الشؤون الاقتصادية والامنية والعسكرية هناك ..

وكثير من الأدلة والبراهين ان العدوان ليس ضد الحوثيين كما تصوره الاستخبارات التابعة للعدوان ووسائل إعلامهم فالعدوان هو ضد الشعب اليمني بشكل عام ويهدف الى استعمار اليمن استعمار سياسي وعسكري واقتصادي.. وفرضنا مجرد فرض ان الحوثيين قرروا التحالف مع دول العدوان وفتحوا لهم المجال لاحتلال اليمن ونهب ثرواته والقبول بالوصاية والعبودية لأمريكا وال سعود حينها هل سيرحل العدوان ام انه سيبقى يمارس مهامه الاستعمارية ضد الجميع حوثيين واصلاحيين ومؤتمريين وغيرهم ولن يرحم احد ..

بل اننا حينها سوف نسمع حديث اولئك المرتزقة العملاء يقولون ان الحوثيين سلموا اليمن لدول العدوان على طبق من ذهب وخانوا الشعب على الرغم انهم كانوا في صف العدوان في حربهم التي اطلقوا عليها اسم حرب ضد الحوثيين..

لقد اثبتوا بهذا العنوان ان الحوثيين هم الوطن وهم الحرية والاستقلال والوطنية والشعب والجهاد والصمود والتضحيات والصدق وغيرهم من الخونه مجرد عبيد مرتزقه عملاء محتلين مستعمرين طواغيت..