القوة الصاروخية اليمنية قصور النظام السعودي الصهيوأمريكي وكافة المنشآت العسكرية والنفطية في مرمى صواريخنا

الجوف نت 

قالت القوات الصاروخية للجيش اليمني ان انها استهدفت قصر اليمامة في العاصمة السعودي الرياض اثناء اجتماع موسع لمسولين النظام السعودي بصاروخ بركان اتش تو في افتتاح مرحلة جديدة منذ 1000 يوم منذ بداية العدوان على الشعب اليمني .

وافي بيان للقوة الصاروخية ان قالت القوة الصاروخية ان قصور النظام السعودي الصهيو اامريكي وكافة المنشئات العسكرية والنفطية في مرممى صواريخنا ..

وفيما يلي بيان القوة الصاروخية ..

نص البيان /

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام حول صاروخ قصر اليمامة بالرياض

قال تعالى: ((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ))
تتويجا لملحمة ألف يوم من صمود شعبنا اليمني العظيم، وافتتاحا لمرحلة جديدة من المواجهة جاءت الضربة اليمنية الباليستية بصاروخ بركان H-2 ، على قصر اليمامة بالرياض، مستهدفا اجتماعا موسعا لمسؤولي النظام السعودي المجرم.
وبهذه العملية الصاروخية المباركة والمتقدمة نؤكد على التالي:
– أن ما بعد صمود ألف يوم مرحلةُ مغايرة لما قبل.
– أن إمعان قوى العدوان في ارتكاب الجرائم بحق شعبنا اليمني وتشديد الحصار لن يثني إرادتنا عن القيام بمسؤوليتنا ومواصلة التصدي للعدوان بكل قوة.
– أن قصور النظام السعودي الصهيوأمريكي وكافة المنشآت العسكرية والنفطية في مرمى صواريخنا.
– أن المظلة الأمريكية والحماية الدولية للنظام السعودي المجرم لن تمنع شعبنا اليمني من خوض غمار المواجهة إلى حيث شاء الله أن تكون، وأن دماء شعبنا العزيز ليست هدرا، ولن تذهب سدى.

القوة الصاروخية اليمنية
19-12-2017م

التصنيفات: أخبار عاجلة,الأخبار المحلية,الرئيسية,منوعات

الوسوم: