لقاء موسع للجنة الامنية بمحافظة الجوف

الجوف نت 

ناقش لقاء موسع بمحافظة الجوف اليوم للجنة الأمنية بالمحافظة. الأوضاع بالمحافظة والمستجدات الأخيرة التي شهدتها البلاد.

وفي اللقاء الذي عقد برئاسة الاخ/ سام علي الملاحي محافظ محافظة الجوف – رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ، أكد المحافظ أن أبناء الجوف حافظوا وسيحافظون على أمن واستقرار المحافظة مثلما فعلوا في الفترات الماضية.

وقال” الجوف كمحافظة وكرجال ستظل عطاءا وبذلا للدفاع عن أمنها واستقرارها وستعمل مع كل أبناء الوطن في حفظ الأمن والدفاع عن الوطن”.

ودعا المحافظ الملاحي الجهات الأمنية والمعنية للقيام بواجبها وتقديم خطة عمل مزمنة لستة اشهر قادمة يتم فيها التركيز على الشباب والقضاء على أوقات فراغهم والعمل على تقنين الخطاب الديني والسياسي بما يهدف إلى الحفاظ على وحدة الصف.

ووقف الاجتماع حول المستجدات الاخيرة حول اعمال العنف والفوضى التي ارتكبتها مليشيات الخيانة والتخريب الخارجة عن القانون وابعاد المؤامرة التي اثبتت تورطها مع قوى العدوان.

واشاد الاخ المحافظ بدور الاجهزة الامنية بإفشالها للمؤامرة التي حيكت ضد الوطن وتنفيذهم للعملية الامنية الخاطفه التي نفذتها الاحهزة الامنية واللجان الشعبية وتمكنت من إخماد الفتنة والإحاطة بزعيم المليشيات واعوانة.
وقد تم في اللقاء وضع آلية لتفعيل الجانب الرسمي وتمكين الاجهزة الامنية من مهامها وصلاحياتها المخوله لها قانونا والعمل على استكمال كافة الاجهزة الامنية التي تتبع وزارة الداخلية وسرعة تفعيلها بالمحافظة.

ووقف الاجتماع حول الموقوفين بالسجون وتوفير احتياجاتهم وتقديم الرعاية والتأهيل لجميع النزلاء.

وأشادا الاخ المحافظ بدور أبناء محافظة الجوف في مختلف المراحل .. مؤكدين أن أبناء الجوف سند للقيادة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

واكد الاجتماع ادانته لكل ما حصل من المليشيات التخريبية في العاصمة صنعاء.. مشيدين بدور الشرفاء في المؤتمر الشعبي العام والقوى الوطنية الذين رفضوا الانجرار وراء دعوة الفتنة.

وأكدو المجتمعون، على وحدة الصف الداخلي والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق نسيج الاجتماعي وان الأولوية هي في التصدي للعدوان الخارجي ورد الجبهات بالمال والرجال.

كما أكد المجتمعون على أن تقوم الأجهزة والمؤسسات الرسمية بالدور المناط بها بما يخدم المصلحة العامة.. مستنكرين استمرار الحصار وإغلاق المنافذ اليمنية الذي زاد من معاناة الشعب اليمني.

وأكدوا وقوفهم مع المجلس السياسي الأعلى وقيادة الثورة في خطواتهم التي يقومون بها لمواجهة العدوان وحفظ الأمن والاستقرار.

التصنيفات: اخبار الجوف,الأخبار المحلية,الرئيسية

الوسوم: