الرئيس الصماد:نؤكد للعالم أن الجمهورية اليمنية وكافة مؤسساتها صارت أكثر صلابة ومتانة بعد اسقاط هذا المخطط

الجوف نت 

حيا الرئيس صالح الصماد رئيس الجمهورية اليوم في خطابة المتلفز ابناء الشعب اليمني جيشا وشعبا وقبائل تحية الاباء والشموخ والنصر القريب حيث بارك الانتصارات العظيمة للشعب اليمني على كامل المخططات واكد في القضاء على الفتنة وعادة الامن على عموم المناطق ولاسيماء العاصمة وامانتها .

 

وقال الرئيس الصماد عن سماع تهديدات العدوان بقر الحسم ظنا منهم اننا مشغولين في الجبهات فكشفوا اوراقهم التخريبية في العاصمة صنعاء باشعال الفتنة حيث راح ضحيتها اكثر من 50 شهيد و18 جريح .

 

واضاف الرئيس الصماد عن تكليف اللجان برفع التوتر حتى منتصف الخميس الفائت الا ان عناصر التخريب وعادو التموضع والانتشار داخل الامانة حيث انصدمت القوات الامنية والقوات السياسية بخطاب زعيم الميلشيات لدعوات خطيرة وانتفاضة حسب زعمهم لمغازلة العدوان حيث تحركت عناصر الفتنة  في عدد من المحافظات لقطع الامدادات الى الجبهات ولونجحت لكنا في موقف صعب .

وقال حاولنا بكل الوسائل تهدئة ا لوضع الا ان العناصر التخريبية حيث استغلت الحرص الكبير وتفرغ الدولة للجبهات ولكن بتعاون موسسات الدولة الامنية والعسكرية تحقق ا لنصر بفضل الله وعاد الاوضعا افضل مما مضى ,

 

 

وطمئن الرئيس الصماد كل القوى السياسية لاسيما الموتمر الشعبي العام بان ماحدث لن يوثر على سياسة التعاون بل سيعززها ودعا كل موظفي الدولة في الاستمرار بعملهم والالتزام بالعمل .

واكد الصماد ان الجمهورية اليمنية وكافة موسساتها صارت اكثر صلابة ومتانة بعد اسقاط هذا المخطط وستشهد الدولة نقلة نوعية على مستوى الخدمات والادارات المالية .

 

 

واضاف الصماد ان الموسسة العسكرية ستكون اكثر قوة وفعالية وستشهد الجبهات خطوات تحقق النصر للشعب اليمني وسنعمل على بسط سيادة الدولة وعلى كل الاررض اليمنية وتحقيق دولة القانون .

كما اكد الصماد على الاستمرار بمد يد السلام المشرف الذي يضمن للشعب حريتة واستقلالة كما رحب باي جهود جادة ترفع الحصار وتوقف ا لعدوان وترفع كل مظاهر الغدر والعدوان وتحفظ لليمن حريتة واستقلالة 

 

 

كما اكد على اشداتنا بالدور المشرف للمؤتمر الشعبي العام ولهم منا كامل التطمنينات فهم شركاء أساسيون في كافة مراحل قيادة الدولة وهذه فرصة لتعميق الشراكة الوطنية و جميعنا في الوطن متساوون في الحقوق والواجبات  واشاد  بالدور الرائد للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والقبائل اليمنية التي هي الضامن للحفاظ على استقرار البلاد .