قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل دك مواقع وتجمعات ومعاقل الجيش السعودي في جبهات ماوراء الحدود

الجوف نت 

تتواصل العمليات العسكرية لرجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ماوراء الحدود القتالية ضد الجيش السعودي ومنافقية في تصعيد مستمر حيث تتهاوى تحصينات ومواقع الجيش السعودي بشكل مستمر ملحقة خسائر كبيرة في ارواحهم وعتادهم العسكري تحت ضربات ابطال الجيش واللجان الشعبية .

ففي جيزان حيث استهدف مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في برج الخشل بضربات مسددة للمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

واكد مصدر عسكري عن مصرع عدد من الجنود السعوديين في استهداف تجمعات لهم في موقع الخشل وسيارات الاسعاف هرعت لانتشال جثث القتلى والجرحى من الجيش السعودي .

يضاف الى ذالك فقد استهدف قوة الجيش واللجان الصاروخية تجمعات للجنود السعوديين في مركز ظهيان محققة اصابات مباشرة .

وفي منطقة نجران قصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية معسكر بليالين حيث يتواجد تجمعات للجنود السعوديين بصليات من صواريخ الكاتيوشاء فيما قصفت قوات القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعاات للجنود السعوديين في ومنافقيهم في مواقع الشرفة وقيادة الفواز وجبال رجلا ملحقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .

وفي منطقة عسير قصفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع مجازة ومقر قيادة حرس الحدود وموقع المسيال محققة اصابات مباشرة ..