في اليوم الثالث للعيد..قوات الجيش واللجان تكثف العمليات العسكرية في نجران وجيزان وعسير وحصاد جديد في ارواح الجنود السعوديين

الجوف نت

في اليوم الثالث من ايام عيد الفطر المبارك كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية العمليات العسكرية  على مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير وحصاد كبير في الارواح والعتاد في صفوفهم .

ففي جيزان لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح اخرين في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة الخوبة .

واكد مصدر عسكري ان قوا الاسناد المدفعي قصفت تجمعات للجنود السعوديين في منطقة الخوبة ومصرع وجرح اعداد كبيرة في صفوفهم .

واضاف المصدر فقد دكت صاروخية الجيش واللجان الشعبية عدد من المواقع السعودي في بيت الرمادي بصليات من صواريخ الكاتيوشا محققة اصابات مباشرة .

يضاف الى ذالك فقد تمكنت وحدة القنص للجيش واللجان الشعبية من قنص جنديين سعوديين بينهم منطقة الخوبة بينهم احد القناصين .

وفي نجران لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في قصف لقوات الاسناد الصاروخي والمدفعي على عدد من المواقع وتجمعات الجيش السعودي بضربات مسددة .

حيث قصف صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في موقع سقام بصلية من صواريخ الكاتيوشا فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان موقع غرب موقع الفواز ومصرع وجرح اعداد كبيرة في صوف الجيش السعودي .

وافاد مصدر عسكري ان قوة الاسناد المدفعي استهدفت تجمعات للجيش السعودي غرب موقع الفواز بقصف مدفعي مكثف مخلفتا قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.

كما قصف مدفعية وصاروخية الجيش واللجان معسكر رجلاء وتجمعات لمنافقي الجيش السعودي في مباني صلة .

يضاف الى ذالك فقد تمكنت وحدة القنص للجيش واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي في جبال رشاحة بنجران .

وفي عسير .كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية حيث قصفت قوات الجيش واللجان الشعبية عدد من القواعد الاطلاق لصواريخ الكاتيوشاء التابعة للجيش السعودي في معسكر عاكفة بصلية من صواريخ الكاتيوشاء مما ادى الى تدميرها .

كما قامت قوات الاسناد المدفعي باستهداف تجمعات للجيش السعودي في مدينة الربوعة وغرب مدينة الربوعة بقصف مدفعي مكثف وقتلى وجرحى في صفوفهم فيما قامت وحدة القنص من قنص جندي سعودي قبالة منفذ علب .

ومن جهة اخرى فقد شن طيران العدوان السعودي الامريكي 4 غارات على جبل الدود بجيزان وغارتين على موقعي الشرفة والمخروق بنجران