في ساحة السبعين الحكمة اليمنية ستثبت حضورها من جديد

بقلم / محمد فايع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتجسد من جديد حضور الحكمة اليمانية بدعوة لجنة إحياء الذكرى الثانية لصمود شعب الايمان والحكمة في وجه العدوان للاحتشاد الجماهيري الكبير الأحد المقبل بميدان السبعين في العاصمة صنعاء ،وهناك من جديد ستؤكد ساحة السبعين بحشودها المليونية بأنه لا صوت يعلو على صوت الشعب اليمني.

إن الشعب اليمني بعطائه وصبره وتضحياته بشهدائه وبقوته الضاربة من الجيش واللجان الشعبية الحاضرة في ميادين وجبهات العزة والكرامة والشرف هو صاحب الذكرى وبالتالي هو من يجب أن يتحدث ويصرخ في وجه ائمة الكفروتحالف الشر والعدوان العالمي قائلا ..هذا انا شعب الايمان والحكمة حاضر بجبهة داخلية حديدية موحدة التي تحطم وسيتحطم على صخرتها تأمركم وعدوانكم

ومن على ساحة السبعين ستسمع الدنيا بلسان حال شعبنا ومقاله الكلمه الفصل قائلة ايها العالم المعتدي المتآمر ..أنا هو الشعب اليمني من صنع وسيصنع بإيمانه بالله وبحكمته التحولات أنا هو الشعب اليمني الحر الاصيل الأبي من سيفصل في حاضره ومستقبله وشئونه ومصيره.

أنا هو شعب الايمان والحكمة والاباء والعطاء والصمود والتضحية الحاضر لقطع كل يد عدوانية أو تأمريه أوانتهازية تسعى عبرالارتباط بالخارج أو التنسيق مع أي طرف أو جهة من قوى العدوان الى التسلق نحو التحكم بشئونه.

أنا هوالشعب اليمني الحاضر..لقطع كل يد تسعى الى اعادة الوصاية الأمريكية السعو خليجية صهوينة عليه أرضا وانسانا سيادة وقرارا.

نعم سيجرج الشعب اليمني بقضه وقضيضه في 26من مارس المقبل ليثبت للعالم كله واقعية ومصداقية شهادة المصطفى محمد صلوات الله عليه واله ..له بالإيمان والحكمة وهناك من على ساجة السبعين سيسمع العالم كله بلسان حضوره المليوني من جديد قائلا ها هو اليمن بشعبه العربي المسلم الاصيل رغم نزيف الدم، وعظيم الألم ثابت الفؤاد، شامخ الهامة، رافع القامة، لم تنل من عزيمته أهوال الزمان، ولا تهويل العدوان.

فإلى مشارف العام الثالث ولانبلاج نهار الأحد المقبل على ميدان السبعين أنت مدعو يا شعب الايمان والحكمة والصمود والعطاء والاستشهاد والاباء لتتحضرولتتهيئ بعنفوانك وصرخاتك ولتملأ الأرض صلاة وقتالا وتضحية وفداء.
محمد فايع