المجلس السياسي لأنصار الله يبارك للسيد عبدالملك الحوثي وكافة الشعب اليمني حلول عيد الأضحى

الجوف نت

تقدم المجلس السياسي لأنصار الله  ، اليوم الاحد 11 سبتمبر 2016 م ، للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وكافة الشعب اليمني الصامد باسمی آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .
وقال المجلس السياسي في بيان له تلقى موقع أنصار الله نسخة منه ” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات
يتقدم المجلس السياسي لأنصار الله باسمی آيات التهاني والتبريكات الى قائد الثورة  السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وأيده والى الاخوة رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى  وكافة أبناء الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان والذي يصدر اروع الأمثلة في الثبات والتصدي للعدوان.
وأضاف البيان أن هذه المناسبة الغالية تحل علينا والعدوان مايزال مستمراً في إجرامه وطغيانه ويمارس حصاراً إقتصاديا على أبناء الشعب اليمني بهدف تركيعه للمشروع الصهيو أمريكي في المنطقة ، بيد ان كل تلك الخطوات باءت وتبوء بالفشل ، بل وستتحطم على صخرة صمود هذا الشعب الأبي كل آمال الغازين والمعتدين .
ودعا البيان  كافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية جمعاء إلى الاعتصام بحبل الله والتحرر من التبعية العمياء لقوى الاستكبار. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على شعبنا اليمني العظيم وأمتنا الإسلامية  بالعزة والكرامة والرفعة وأن يرحم كافة شهدائنا ويشفي الجرحى وينصر شعبنا المظلوم.

نص البيان ”

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات ،
يتقدم المجلس السياسي لأنصار الله باسمی آيات التهاني والتبريكات الى قائد الثورة السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وأيده والى الاخوة رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان والذي يصدر اروع الأمثلة في الثبات والتصدي للعدوان.
 
ان هذه المناسبة الغالية تحل علينا والعدوان مايزال مستمراً في إجرامه وطغيانه ويمارس حصاراً إقتصاديا على أبناء الشعب اليمني بهدف تركيعه للمشروع الصهيو أمريكي في المنطقة ، بيد ان كل تلك الخطوات باءت وتبوء بالفشل ، بل وستتحطم على صخرة صمود هذا الشعب الأبي كل آمال الغازين والمعتدين .
 
إن المجلس السياسي لأنصارالله يدعوا كافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية جمعاء إلى الاعتصام بحبل الله والتحرر من التبعية العمياء لقوى الاستكبار.
 
سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على شعبنا اليمني العظيم وأمتنا الإسلامية بالعزة والكرامة والرفعة وأن يرحم كافة شهدائنا ويشفي الجرحى وينصر شعبنا المظلوم.
المجلس السياسي لأنصار الله
الأحد 9 ذي الحجة
الموافق 11/9/2016