شاهد.. ابطال الجيش واللجان الشعبي يقتحم مواقع فلل الشيباني السعودية

14054118_1567114923595545_6992642333307406840_n

وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مشاهد لعملية نوعية تمكن خلالها الجيش اليمني واللجان الشعبية من دحر العسكريين السعودي من قلل الشيباني اليمنية المطلة على منفذ علب.

وتظهر في مقطع الفيديو مشاهد لعملية الاشتباك عن قرب والاقتحام للمواقع والتطهير.

وفي المشاهد يبدأ المقاتلون بالتوجه نحو مواقع تمركز القوات السعودية وتحصيناتهم، وعلى مسافة بعيدة تبدو أولى ثكنات القوات السعودية، لكنها سرعان ما تسقط في أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد مواجهات محدودة  فر على إثرها الجنود السعوديين، تاركين الموقع، وتظهر المشاهد لحظة إرباك الجنود السعوديين بعد اقتراب أبطال الجيش واللجان من تمركزهم.

وسيطرة الجيش واللجان على موقع الزج العسكري سهّل اقترابهم من عدد من المواقع الأخرى ورصد تحركات آليات الجنود السعوديين واستهدافها بصواريخ موجهة وإحراق عدد منها.

انهيار القوات السعودية وإرباكها وسط تقدم الجيش واللجان الشعبية وإحكام سير المعركة في وقت حاول طيران العدوان السعودي إسناد جنوده دون جدوى.

واستمرت عمليات الجيش والاقتحام الفردي باتجاه تواجد القوات السعودية التي دخلت عملية تخبط وانهيار مركز السيطرة وباتت كل تحركات القوات السعودية تحت نيران الجيش واللجان الشعبية ليصل الجيش واللجان الشعبية بعد وقت قصير إلى ثكنات الجيش السعودي وسط فرار جماعي للجنود السعوديين، تاركين أسلحتهم وصناديق الذخائر لتسقط التلال واحدة بعد الأخرى في أيدي الجيش واللجان الشعبية.

وتسفر المواجهات عن مقتل عدد من الجنود السعوديين أثناء فرارهم والسيطرة التامة على الموقع وأمام عجز كامل للحوامات السعودية التي شاركت في محاولة إنقاذ الجيش السعودي.

وأحكم الجيش اليمني واللجان الشعبية السيطرة على كل التلال التي كانت تتضمن مواقع عسكرية متعددة ومقتل وجرح عدد من الجنود وتدمير آليات عسكرية دفع بالطيران السعودي لاستهداف الموقع دون جدوى.

جدير بالذكر أن هذه العملية العسكرية النوعية للجيش واللجان الشعبية لاستعادة قلل الشيباني اليمنية بعد أن أحتلتها السعودية عام 2011 وبتواطئ عملاء العدوان السعودي.